العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها الجزء الثاني

العزوف : هههههه شوي شوي لا تاكليني موي قصدي شي
بس اخاف تقوم باليل كذا تجي تمر ما تسمعل نا حس تشك فينا
فدوى: وش معنى امي ليش حددتي
عبير حست بالوهقه فشيله يتكلمون عن امها كذا قدامها: لا بس نعرف ان امي و عمتي شريفه وعمتي جواهر ما يقومون فقلنا يمكن امك
فدوى بدت تقتنع: اهاا
لينا كانت تشوف الموقف وعرفت انهم توهقواا وما صدقت فطست ضحك ونست الي صار
""""""""""""""""""""""""""""""""""
برا بالحوش كان مشعل وتركي وطفشانين اخر طفش
مشعل يعد البلاط : والله ذولي 65 بلاطه
تركي : اتحدااك وييين هذولي 55 بلاطه
مشعل: تلعب على مين انت بس نظاراتك ذي يبيلها كسر
وتروح تجيب لك وحده غيرها شكلها ما تشتغل زين
تركي : نظري ازين من نظرك عالاقل البس نظاره واشوف صح
موب مثلك نظرك 4 ولا تلبس نظاره
مشعل: ياربي وش هالطفش حتى ما عندنا شي حلو نتطاق عليه
تركي : ايه والله اول مطاقاتنا على اشياء تونس وتوسع الصدر
الحين نتطاق على عدد البلاط
مشعل: ياخي عندك نكته من زمان ما ضحكت
تركي: لا ما عندي
مشعل يفكر بطريقه ينبسطون عليها: خلينا نقول لعادل نلعب في البلاي ستيشن حقه
تركي : والله حلوه الفكره امش نروح نقوله

وراحوا وقالوا له ما رفض ابد اصلا عمره ما قال لا لاحد
وعطاهم عادل مفتاح غرفته وقالهم انه هناك
""""""""""""""""""""""""""""
قاعده تفكر بحال الدنيا ووش موقعها منهاا غريزة الامومه بداخلها تذبحها تموت بشي اسمه اطفال وودها لو بواحد لدرجة انه دخلت قسم التربيه الخاصه في الجامعه تقدم لها عريس شاب ناجح طيب غني وسيم وبه كل المواصفات الي تحلم به أي بنات بس ما قدرت ما قدرت تقول ايه
عمرها وصل 22 وهي لسه ما قررت تذكرت الدمعه الي بغت تنزل من عيونها لمن شافت ولد صغيره شايله ابوه ومعاهم امهم بالسوق كيف كان حزنها لفقدانها هالشي صحيح اهلها ما قصروا معاها وكل شي متوفر لها بس السعاده الاسريه غير سعادتها بتحقيق ذاتها في كونها ام لتربي اجيال من بعدها

قطع عليها تواصل سلسلة افكارها نداء امها
ام فيصل : هدى هدى
هدى: نعم يمه
ام فيصل : ما تبين تتغدين
هدى : لا مالي نفس
ام فيصل : وراك يابنيتي تراك ضعفانه هاليومين
هدى : ما اشتهي
ام فيصل : طيب خلاص انا باحط لك الاكل على الكاونتر متى ما اشتهيتي روحي كلي
هدى : ان شاء الله يمه

بعد ما تغدوا وخلصوااا
كانوا ابو فيصل ومرته شيخه وفيصل جالسين بالصاله
ومعاهم هيفاء الي كانت تتابع التي في ومب لمهم اصلا
ابو فيصل : وش اخبارك يا ولدي
فيصل : الحمد الله بخير
شيخه : هاه يا ولدي ما نويت تعرس
فيصل وده يقول لامه ايه ابي عبير بس: لا باقي توني
شيخه : شو تستنى
فيصل : ابي اكون نفسي
شيخه : والله يا انتم ياعيال هاليومين عليكم حركات وش تكون نفسك وحلال ابوك موجود
ابو فيصل : لا يا شيخه هو معاه حق الولد لازم يعتمد على نفسه وحلال ابوه مهوب دايمن له
فيصل : صح لساانك ابوي
ابو فيصل : صح بدنك الا وين هدى
فيصل : وش معنى هدى وانا لو اغيب شهر ما ظنكم بتسألون هههههه
شيخه : وش دعوه عاد ما عندك اهل
ابو فيصل : بس انت دايم عندك اشغال وكذا وهدى ما عمرها غابت فاستغربت
شيخه : والله شكلها تعبانه ودايخه وقلتلها تعالي تغدي ولا بغت
ابو فيصل : لا يكون عشان ولد صديقي بس
شيخه : مدري والله
ابو فيصل : قوليلها اذا ما تبيه محد بيغصبها
شيخه : الظاهر انها ما تبيه
ابو فيصل : اجل خلاص بارد عليهم بكره واقول ما حصل نصيب
شيخه : على خير ان شاء الله

هيفاء كانت جالسه مع اهلها يوم رن جوالها قامت عنهم
فيصل : هيفاء وين
هيفاء بارتباك : خويتي وبارد عليها من غرفتي
فيصل : طاايب خليها تدق بعدين ما صدقنا انك تجلسين معانا
هيفاء : طيب

وراحت وقفلت جوالهااا ورجعت جلست مع اهلها بسرعه عشان ما يشكون فيها
فيصل : امداك ما شاء الله
هيفاء: ايه قلت لها دقي بعدين وقالت اوكيه
فيصل: كفو اختي تعالي اقربي لمنا وخليك من هالدش موب نافعك
هيفاء قربت وجلست : يمه صبي لي بيالة شاهي

"""""""""""""""""""""""""
من جهه ثانيه
بدر: وش فيها ذي ما ترد
سلطان : والله انا مدري متى بتخلص منها لك حوالي سنه معاها
ما قدرت تجيبها
بدر : قريب ان شاء الله انت اصبر علي بس
سلطان : ما ظنيت انك بتجيبها
بدر : ليش ان شاء الله وش شايفني
سلطان : نشوف وش بتقدر تسوي
بدر بقهر : انا باوريك منهو بدر

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""

في الشرقيه عمتهم رجا ما قصرت وحطت3 ذبايح على الغدا
2 للرجال ووحده للحريم
بعد الغدا
شريفه ( ام طلال ): والله ياليتك ما كثرتي يا ام خالد حرام باقي من الاكل كثير
العمه رجا: يا بنت الحلال الخير واجد وانتم كم مره بتزورونا خلنا نفرح بكم
شريفه : الله يغينكم ويكثر خيركم
العمه رجا : امين يا رب وياكم
شريفه حزت بخاطرها الكلمه ما تدري ليش حست انها مقصوده ولو انها كلمه تنقال عادي بس يمكن عشان الوضع الي هي فيه
جواهر ( ام تركي ): الا صدق وين تركي؟
العمه رجا: والله مدري يمكنهم يلعبون برا
جواهر : خلود حبيبتي قومي دوري اخوك شوفي وينه
خلود ما صدقت خبر ان امها تقولها قومي : ان شاء الله
راحت خلود للحوش تدورهم ما لقتهم ولا لقت البنات بعد
خلود : ياربي بس انا وش جابني ما عندي احد اقعد معاه
وراحت رقت فووق




فوق في غرفة فدوى كانوا البنات مجتمعين ومشغلين المسجل
ورقص وهبااال واخر فله
فدوى: العزوف ههههههه علبالك ترقصين كذا يعني
العزوف :وش عرفك انتي بس هذي اخر حركه نزلت عالموضه
رنا : وش جاب لجاب بس خخخخخخ
عبير الي كانت جالسه عالسرير وتتفرج وتضحك بس
فدوى: اشوف عبيروه مسويه ثقل ما تبي تتهيبل قدامي واناعمة عيالها مستقبلا
لينا الي كانت تنطط ومعاها علم السعوديه وترقص على اغنية
( يا دار ) جت مسرعه وهي تفحط وتطلع اصوات يعنني صدق مفحطه << حركات بنات مساكين احنا غصب نحتك بالسواقه
: وناااااااسه بدا الذ ب يللا نطلع ريحتها

عبير: خير خير مو كاني جالسه قدامك
لينا : بصراحه بصراحه عبير ما ودك تشوفين خالد يعني تشوفين تغير ولا لا بعد انتي من زمان ما شفتيه
عبير: وانا وش علي منه
لينا وتغمز لها : لا والله علينا؟ وين الي تو ما ينشاف وجهها من الحيا
عبير:والله انكم ماصخات بعد ان مسكوا في الشي يعلقون عليه
لينا : تيب تيب عزووووووووف امش نرقص رقصة البرتقاله
العزوف : والله يللا وناااااسه
ويشبكون ايدينهم ويفكون شعورهم ويبدون ينططون
رنا علبالها تلقط شي من الارض: خخخخخخخخ العزوف خوذي خذوي قمله طاحت من شعرك
العزوف : بايخه زي وجهك اصلن يحصل لك شعر مثل شعري
فدوى : عااااااااااااشت المغروره
العزوف ترفع خشمها كذا فوق باستهبال: يحق لي ههههههههههه
وهم في غمرة انساجمهم يقطع عليهم صوت دق قوي عالباب
فدوى علطول نطت وصكت المسجل
لينا : لا يكون احد من اخوانك
فدوى : لو احد من اخواني هين بس لو امي الله يستر رحنا فيها
رنا : لا لا عمتي رجا وش يدريها مجلس الحريم بعيد مره
العزوف : يمكن رقت تاخذ شي
رنا : لا تفاولين انتي بعد
فدوى : يووه الى الحين يدق باروح اسئل مين
فدوى : فتحت الباب شوي وقالت مين
خلود : انا خلود
فدوى : هذي خلووود بنت عمي عبد الرحمن
العزوف تساسر لينا : لا تقول بتجلس معانا مالنا خلق بزارين
لينا : حرام عليك ما فيها الا هي
العزوف : بس ولو تقعد تعلم علينا
لينا : ارحميها انتي بعد
خلود شافتهم مبلمين فيها كذا استغربت هي اصلا كانت جايه تدور تركي لان الشغاله قالت فوق ويوم سمعت الازعاج دقت الباب على بالها انو هنا : وين تركي ؟
فدوى: الظاهر في غرفة عادل واشرت لها على غرفة عادل
اوك حبيبتي
خلود : اوكيه وراحت
بعد ما طلعت خلود ما رجعوا البنات يشغلون المسجل خافوا خلود تقول شي وتجي عمتهم وتهزئهم تهزئيه محترمه
جلسوا قعدوا يسولفون شوي
العزوف : فدوى ممكن افتش؟
فدوى : ايه عادي خوذي راحتك
العزوف : ادري اني ملقوفه بس كذا احب
فتحت العزوف اول درج لقت فيها دفتر مذكرات

نطت فدوى على العزوف تبي تاخذه والعزوف ماسكته وعيت تعطيها
فدوى : عزووف عطيني هذا الشي
العزوف : بس انتي قلتي خوذي راحتك تحملي ههههه
فدوى : لا عاد كل شي ولا الخصوصيات
العزوف : طيب خلاص وعطتها الدفتر
قعدت تحوس لقت ميداليات جوال وتعليقات ساعه بالدرج
فتحت الي تحته لقت البوم كبير حق صور
العزوف: وهذا خصوصي ولا ينفتح ؟
فدوى :لا هذا عادي
الالبوم كان فيه صور كثيره لفدوى وعادل وخالد وعمتهم رجا بايام لشباب هي وابو خالد
تجمعوا البنات كلهم يتفرجون
فتحت العزوف على صورة بنت في العشرينات من عمرها واقفه في باريس ومصوره عند برج ايفل وشكلها حلوه
رنا : من ذي
فدوى: مسويه ماتعرفين
رنا : مدري فيها شبه منك بس احلا واجد
فدوى : شوكرن هذي امي
عبير : لا عاااد
فدوى : والله كانت عود صح؟
عبير: مررره تغيرت والله
وفتحوا صور لعادل وخالد كانت صور لهم وهم صغار
وكانت مره تضحك مصورينهم بدون ما يدرون وكذا
وكان فيه بعض الصور حلوه مصوره باستديو

صكوا البنات الالبوم وقعدوا يفكرون وش يسوون بالسهره
فدوى : يا بنات ليش ما راح تطلعون انا ما صدقت تجون عندنا عشان اطلع اشم هوا وتجلسون بالبيت
لينا : ايه والله وهي صادقه يعني خير جايين نفرفش احنا
عبير : ما قلنا شي بس مو اليوم
رنا : ايه اصلا احنا الحين دخنا واكيد بننوم بدري
العزوف : لااا وين انتي نومي بدري انا ما بانوم وتغني بصوتها الحلو ( سهرتنا الليله خلوها صباحي )
تكمل لينه : حلوه محبتنا وفينا الهوا صاحي خخخخخخخخخخخخخخخخ
عبير: وانتم ما تملون من هالاغنيه تخيلي يا فدوى كل مره تجي لينا تنوم عندنا ولا نسافر معهم وكذا اذا جوا يسهرون لازم هالاغنيه
فدوى : هههه حركه كذا والله ياليت عندي احد األف انا وياه حركات
عبير: لا انا ورنا عايدي بس هالثنتين المصرقعات العزوف ولينا على ان العزوف هاديه بس ان جت مع لينا يووه وخري عنهم
بنزين ونار
لينا تنافخ : اقوول سكتنا لك اول شي وفلتيها واجد
العزوف باسلوب مشابه : ايه والله وش شايفتنا انتي هاه
رنا مسويه متقرفه : بس انتي وياها
عبير : حلو واحد صفر لرنا
لينا : شوفي شوفي اختك
العزوف : لا لا مابيها انا اتبرأ منها
عبير : تعادل 1 /1
رنا : عاشووو ومن قال انا اتشرف فيك
عبير: 2/1 ونااسه مطااقه وانا الحكم خخخخخخخخ
فدوى متعجبه : وشلون يعني
عبير: عايدي عايدي خوذي عالجو جونا احنا كذا دايم طقاق بس بهبال كل وحده تذب ذبه قويه عالثانيه يحتسب لها نقطه
ودايم رنا لحالها ولينا وعزوف مع بعض
فدوى : بس كذا غش واحد على اثنين
عبير: ما عليك رنا هذي داهيه تغلبهم كلهم خخخخ
وقعدوا على هالحال ضحك وفرفشه وحياتهم الى الحين ماشيه تمام
""""""""""""""""""""""
خلود راحت لغرفة عادل وهي جايه بتدخل لقت مشعل وتركي جالسين يلعبون بلاي ستيشن والتلفزيون يصير قدام السرير وما بينهم مسافه واجد فمشعل وتركي جالسين عالارض وماخذين مخدات سرير عادل وحاطينها عالارض ومتسندين على واجهة السرير وبدون ما ينتبهون وكعادت خلود تسحبت ودست نفسها تحت السرير عالاقل تسوي جاسوسه او تلعب دور المخبره السريه وتنبسط شوي على سواليفهم لانهم ما يقعدونها معاهم ونست امها وش قالت لها وكل شي
مشعل : هههههه 3 مره افوز عليك
تركي : كلها بالغش والخداع ولا انا لعبي ازين منك
مشعل : ياخي انا بافهم انت ليش ما ترضى تعترف بهزيمتك ترا عايدي
تركي : باللهي وللي يسحب نظارتي ويوزيها ويخليني العب بدون شي
مشعل: ههههههههههههه عاد هذا حظك
تركي : تلعب علي انت ويرمي يد البلاي ستيشن والله ما عاد العب معاك
مشعل : خلاص ياخي والله ما عندنا الا هاللعبه وش نستانس عليه بعد
تركي : معليش عاد حلفت
مشعل: عايدي صوم 3 ايام
تركي : لا مابي
مشعل: ولا اقولك امشي خلينا نهبل في اختك
تركي : واختي مالها اسم يعني
مشعل: الا قوم نهبل في خلودوه
تركي : لا والله تراها اختي يعني
خلود ولعت من تحت السرير خير ان شاء الله يهبل فيني طيب انا اوريه وتمد يدها وتقبص مشعل من ورا عند ظهره
مشعل: هيي خير انت وش هالحركات
تركي : وشو
مشعل: تستخف دمك تراك اوجعتني
تركي:والله ما سويت شي
مشعل : ايه طيب وسكت
شوي خلود مدت يدها وقبصت تركي
تركي : خير انت قلت لك ما سويت لك شي ليش تقبصني
مشعل: اقول انت الي بادي ويدفه
تركي يدفه بقوه اكبر الله اعلم من الي بدا ويضربه على كتفه
مشعل يقلب نظراته بين كتفه وبين عيون تركي بحقد دفين : قدها
تركي بثقه يتمتع بها اغلب الاطفال الي مسوين رجاجيل: وقدود
وويقعدون يتطاقون هذا يضرب هذا وذاك يطب في بطن ذاك
وهم متحمسين ويتطاقون
طلعت خلود من تحت السرير وضحكت وانحاشت ركض تحت
تركي : شفتها
مشعل لسه يشوت : مين
تركي : خلود
مشعل لف : يقلع سوتها الجنيه
ويراكضون وراهااا يوم جت خلود تنزل من الدرج تعكرفت وطاحت ووصلوا لها هم
مشعل: ياخي والله لو انك موب بنت كان فرشتك فرش
تركي : وانا ما راح ادافع عنك تستاهلين تسوين مشاكل بيننا
خلود تدافع عن نفسها : اجل تهبلون فيني وخلوده بعد
مشعل : شف شف شين وقواية عين
خلود : شين انت وتطلع لسانها عليه
تركي : عيب انتي اعقلي
مشعل : لا هذا الوضع ما ينسكت عليه لازم تتعاقب هالبنت
تركي : وش تشوف انت حدد بس العقاب
خلود : لا والله ومن قال اني بارضى
تركي : محد اخذ رايك وبعد تفكير : اصلا ان ما وافقتي على عقابنا باقول لامي انك طالعه لحالك في الشارع وبدون عبايه ولا طرحه
خلود : نصاااب
مشعل : وانا باشهد معاها وشوفي بتكذبنا ولا لا
خلود وشوي وتصيح : طيب وش تبون
مشعل : انا اقترح نشغلها عبده عندنا الين ما نرجع للرياض
تركي : فكره حسنه والله يللا خلود كاس مويه
مشعل: وانا ابي بيبسي تلاقين بالثلاجه
تركي : ولا تدرين خليهم 2 بيبسي
مشعل: وجيبي لي معاه مصاص
تركي وانا بعد وحطي شريحة ليمون
خلود : لاا ويتشاورون بعد
مشعل: انتي تنفذين وبس ويللا انا بعد ابي ليمونه
خلود : في عينك عشان تنعمي ياربي
مشعل: نعم اختي ما سمعت عيدي
خلود: خافت يمددون المده الي بتشتغل عندهم فيها : لا لا ولا شي
مشعل : ايه ازين بعد
تركي : ييللا لك 5 دقايق ان تأخرتي وجبتي البيبسي بعد ربع دقيقه بناخذه ونكبه ونخليك تجيبين ثاني
خلود ببراءه : راحت ركض عشان ما ينفذون كلامهم
مشعل: ونااسه قايل لك من زمان خلنا نهبل فيها بس ما رضيت
تركي : بس ولو اختي خخخخخخخخخخخ
مشعل بفخر : ياخي انا مدري من وين تجيب حركات النذاله انت اجل اذا تأخرت ربع دقيقه بتكبه خخخخخخ
تركي: ومنكم نستفيد مدري من طلع فكرة العبده اصلن هههههههههههههههههههه

بعد ما تعشوا كلهم جلسوا وسهروا الى حد 12 ويتعبرون مطولين بعد تخبرون الاهل عاااد الكل توجه للغرفه الي بينوم فيها
الرجال كلهم ناموا بالمجلس الي تحت الا ابو خالد نام فوق لان جناحه يعتبر بعيد عن غرف الضيوف
كان عندهم 3 غرف للضيوف
وطبعا البنات اصروا ينامون بغرفه وحده فاخذو لهم غرفه
ولمشعل وتركي غرفه وغرفه للحريم معاهم شوق وخلود
في جناح العمه رجا
العمه رجا: ابو خالد
ابو خالد : نعم
العمه رجا: والله ياخي ودي اكلمك بموضوع خالد
ابو خالد :وش فيه
العمه رجا: الين متى بيجلس كذا ما تزوج
ابو خالد : سوي الي تشوفينه مناسب
العمه رجا : انا قررت اخطب له
ابو خالد : هالله هالله بالنسب الزين عاد
العمه رجا : وما فيه ازين من نسبنا انا باخذ له عبير بنت اخوي
ابو خالد : بس انا ابي له وحده ابوها نقدر نستفيد منه
العمه رجا : وش قصدك وش فيها اخوي شده وتزول
ابو خالد : أي شده واي تزول ما اعتقد يقدر يرجع شي بناه في سنين بسهوله
العمه رجا: لا انا ابي اخذ لخالد وحده عينها مكسوره عشان اسيرها على هواي وبنت اخوي هي الي بتمشي على مزاجي
ابو خالد : اجل توكلي على الله
العمه رجا : باكلم اخوي وباقوله وان شاء الله ما تخلص الصيفيه الا وعبير عندنا
ابو خالد : ترا العجله موب زينه
العمه رجا : ما عليك انت بس انا ابخص
ابو خالد : براحتك بس ترا بعد ما يروحون اهلك بسافر لمصر
العمه رجا: وخير يا طير كل يوم ناط لديرتهم
ابو خالد : شغل بعد شاسوي
العمه رجا: ايه تصبح على خير
ابو خالد : وانتي من اهله
""""""""""""""""""""""""""
طلال وسعود راحوا يتمشون اما خالد راح لاستراحه مع ربعه
وعادل جلس بالبيت عالنت في غرفته
طلال قاعد عالكورنيش وتمر وحده من جنبهم اللهم عافنا بس مدري ليش لابسه عبايه ومفاتنها كلها طالعه ومتلثمه والميك اب ما يحتاج اقول وريحة العطر توصل اخر الشارع
طلال: شف شف ذي مسويه علبالها
سعود : بصراحه انا اتقرف من هالاشكال
طلال: المشكله عبده وما فيها زود حلا
سعود : لا يفوتك وقفت عندنا وبصوت عالي: ياشين الي يحتكون
سمعت البنت الكلمه ولا هزت فيها شعره مشت وكملت دربها
طلال: هذا واحنا بالشرقيه لو بجده كيف
سعود : والله خربت الدنيا
طلال: لا ما اعتقد بس ذي شكلها بدون اهل
سعود : مستحيل
طلال: لا ما فهمت علي يعني اهلها لاهين عنها ولا يدورن عن سواياها
سعود : يمكن صح صادق
طلال: تدري يا سعود عقب الي صار لنا صرت افكر بمستقبلي بشكل اكثر مو مثل اول
سعود : لانك اول كنت واثق انو حتى لو ما حققت الي تبيه فيه من يوقف معاك ومستحيل تحتااج لاحد
طلال: صح صادق الحين انا قاعد افكر اوفر مبلغ من راتبي
كل شهر عشان اقدر اشغلهم
سعود : شي جميل والله
طلال: ادعي لي انت بس
سعود : الله يعينك ويوفقك
طلال: وشي رايك ابيع سيارتي واخذ سياره عايديه تمشي حالي
سعود : بس انت كنت تبي هالسياره من ايام المتوسط والثنوي
ومشغلنا بي ام وبي ام
طلال: بس لازم اضحي بشي عشان اهلي ما اقدر اشوفهم كذا
سعود : والله يا انك كبرت في عيني بشكل
طلال: صدقني أي واحد في مكاني بيسوي الي سويته ويمكن اكثر
سعود : لا يا طلال مو كل الناس مثلك
طلال: اقول عاد موب كاننا مصخناها مو ناقص الا تخمني واخمك ونقعد نبكي على الاطلال
سعود : خخخخخخخخخخ الله يرجك ياهوو قلبتها مسلسل
طلال: جد والله احس اننا مدري كيف
سعود : صدق ياخي ما يزبط علينا كلام الكبارين
طلال: وشي الكبارين خخخخخخخ
سعود : يعني الكبار الكبارين كلها واحد
طلال: يا انت عليك كلام بعد الا صدق خواتي ما طلعوا ودي عالاقل اجيبهم للبحر يغيرون جو
سعود : عاد خواتك هم الي معيين ولا لينا تبي تطلع
طلال: وانت وش دراك
سعود : ادق واسئل واشوف اذا يبون يطلعون معانا ولا لا
مو مثلك يوم خلاص شوي ونرجع توك تفكر تدق
طلال: خخخخخ وش اسوي والله ناسي يللا اجل بكره ناخذهم للسوق ولا الملاهي ولا البحر
سعود : ايه يجي خير
""""""""""""""""""""
البنات كان ودهم يسهرون اكثر بس يوم جت عالساعه 12 خمدوا كلهم ما بقي الا رنا وعبير وعزوف وشوي وينومون بعد
رنا : انا عطشانه باروح اجيب لي كاس مويه
عبير: جيبي لي معاك الله لا يهينك
رنا : اوكيه وطلعت
عبير استغلت الموقف وقررت تكلم عزوف على انفراد
عبير: عزوف جاوبني وبامانه انتي تحبين سعود صح
العزوف تفاجئت بالسؤال وما ردت اكتفت بانها نزلت وجههاعالارض
عبير: بصراحه ما كان ودي اني سمعت كلامك اليوم عنه يعني لو لينا نقلت لسعود انوو انتي ما تبينه وما تبين اقارب مو ممكن يغير رايه فيك
العزوف : يغير رايه لاني انا مابي ولا يغير رايه لاني صرت فقيره
لينا كانت تسمع كل شي من تحت لحافها بصمت
عبير: العزوف مو انتي الي تفكرين كذا وش جاك
العزوف : عبير اصحي انتي ورا ما تحسين اننا خلاص مو مثل اول
لمن تضحكون ولا تسولفون اجاملكم واضحك معاكم صح بس في قلبي ناار
كل شي احبه باظطر اتخلى عنه بدءاً بسعود والجوري اعز خوياتي الى حتى محل الملابس الي احب اشتري منه ولا المطعم الي اموت فيه
عبير:.....
العزوف وهي تبكي: اليوم لمن لينا وفدوى ودهم يطلعون تحسبين مدري ليش احنا عيينا
كنا خايفين ايه صح خايفين ما ودنا نروح مكان فيه سوق ولا شي ونتفشل
لاننا ما نسترجي اصلا نطلب من امي ولا ابوي فلوس وما نبي نشوف شي يعجبنا وتنحرق قلوبنا ولا نقدر نشتريه ايه هذي الحقيقه وش فيك تطالعيني كذا
عبير: تيب لا تبكين
العزوف : خليني اكمل واطلع الي في قلبي رنا بكت ووسوت كل شي باول يوم
اما انا كتمت كل شي فداخلي احس اني بانفجرخلاص
عبير حضنت اختها وقعدت تهديها وتقولها ان كل شي بخير وانو ازين لها فضفضت وطلعت الي بقلبها ولا تقعد تضغط عمرها
لينا ما قدرت تتتحمل تسمع بنات عمها الي كانت متعوده على عزهم يتكلمون كذا
هي توها صغيره صح وتشوف الدنيا تنقلب قدامها في يوم وليله عمها يتحول من غني
لشبه فقير او زي ما يسمونها عندنا على قد حاله
مسحت دمعة نزلت من على خدها ونامت

من بكره الضحى البنات كلهم نايمات الا فدوى الي متعوده تقوم بدري
وعبير الي ما عرفت تنام زين اصلا وجالسين بالصاله الي فوق
والباقي كلهم تحت ما عدا ام سعود وام تركي الي لسه نايمات
وابو خالد الي في لدوام
العمه رجا تكمل سالفتها الي كانت تتكلم فيها: ومن عقبها رجلها معاد يدري لا عنها ولا عن عيالها ولاهي مع حرمته الي كبر اصغر بناته
بو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ويمد لها فنجال القهوه
العمه رجا بتصب له زياده
ابو سعود : بس بس يكفي يا رجا
العمه رجا : لا بس ويحيد ما يضرك وتكمل هاتي يا ام طلال فنجالك
ام طلال تمد لها الفنجال من ورا جلالها الي متغطيه فيه
العمه رجا:ايه دام انك يا ابو طلال ويا ام طلال موجودين ودي اقولك خبر بيفرحكم حيل
ابو طلال : بشري يا رجا من زمان ما سمعنا خبر يفرح
العمه رجا: والله يا خيي ودي بعبير لولدي خالد
ابو طلال وام طلال متفاجئين بالخبر ما توقعوا ابدا هالشي وخصوصا انها اول مره تقوله بطريقه جاده يعني
اما العيال الي كانوا يسولفون بمجرد ما سمع خالد الخبر التفت على امه بدون ما يقول ولا حرف
العمه تكمل : وانتم عارفين خالد يشتغل ووظيفته محترمه وما عليه قصور وان اخذ بنت خاله بيحطها بعيونه اكيد
ابو طلال: وانا عن نفسي ما عندي مانع بس نشاور البنت اول
العمه: ومن قال ان البنات لهن شور راي اهلهم هو الي يمشي
ابو طلال: بس ولو يا رجا يمكن البنت ما تبي تعرس وبعدين المفروض تصلي وتستخير
العمه : وليش ما تبي تعرس الا ان كانها ما تبي ولدي
ابو طلال: محد قال كذا يا رجا خالد رجال والف وحده تتمناه
العمه وبدون ما تنتظر رد منهم: ايه اشوى بعد وانا ودي يكون العرس في هالاجازه
ودي اشوف عيال خالد باسرع وقت
ابو طلال: يا رجا ان حصل نصيب مستحيل يكون العرس بهالصيف لانه ما عاد بقي شي وتخلص الاجازه و اقرب فرصه اجازة عيد الفطر
العمه : ايه ان شاء الله ربي يتمم على خير بس
ابو طلال: امين
خلود الي كانت جالسه معاهم ولا اهتمت بشي من الي قالوه كل الي تفكر فيه انها تطلع وتوسع صدرها خصوصا انها سمعت مشعل وتركي يسولفون مع العيال ويقولون انهم بيطلعون معاهم
خلود : بابا
بو تركي: نعم حبيبتي
خلود : ابي اروح الملاهي
بو تركي: ان شاء الله يا بابا
العمه: الله يهديك يا عبد الرحمن بعد بتعودها على تلبية كل طلباتها وعلى الروحات من الحين
بو تركي: والله عاد مسيكينه محد كبرها وطفشانه اذا طلعتها مره مهوب ضار
العمه : اذا مره معليش بس موب زين تتعود
بو تركي : لا لا تخافين يا رجا انا اعرف وشلون اربي عيالي
العمه : الظاهر اني اكبر واخبر منك
بو تركي ما حب يتناقش معاها زود يعرف اخته عومه وان دخلت في مشكله تجر وراها مليون مشكله
بو تركي : ايه صح
ويكلم سعود : سعود اذا جيتوا تطلعون اليوم خذوا خلوده معاكم مشوها شوي
تركي : لا ما نبي بنات ناخذ خلود ورا ما ناخذ شوق بعد
العمه رجا ما انتبهت لتركي ولا كان علوم
ابو تركي : اولا احترم ابوك الي يكلمك ثانيا انا ما طلبت منك ثالثا عقاب لك ما فيه طلعه اليوم وخلود وشوق هم الي بيروحون
تركي : لا يبه خلاص اسف ويقوم ويحبه على راسه
ابو تركي : ايه تأدب ومره ثانيه لا ترفع صوتك على الي اكبر منك
خلود وهي تضحك : تستاهل
العمه رجا كانت تسولف مع بو سعود عن الاسهم والشركات والشغل
وابو طلال كان سرحان في موضوع عبير
ام طلال سمعت العيال وانهم بيطلعون رحمت بناتها
ام طلال بصوت واطي ما يسمعه الا بو طلال: بو طلال
ابو طلال: امري
ام طلال: ما يامر عليك عدو بس اسمع العياال يقولون بيطلعون وبياخذون البزران معاهم
قول لطلال ياخذ خواته يوسعون صدورهم شوي
بو طلال: ان شاء الله يا فوزيه
بو طلال: طلال ان رحتوا خذوا معاكم البنات
العمه الي اذانها تشتغل كانها رادارات: وليش ان شاء الله
بو طلال: وليش بعد يا رجا خليهم يشمون هوا
العمه : لا ماله داعي
بو طلال: بيروحون مع اخوانهم طلال وسعود
العمه : والله ما ودي اطلع بنتي
بو طلال: يعني بتخلينها لحالها وبعدين بنقولهم يروحون البحر بس
وما اظن عليهم خوف
العمه رجا: خلاص بكيفهم بس ما يطولون
بو طلال : خلود حبيبتي روحي قولي للبنات انو بيروحون العصر للبحر
خلود من الفرحه : راحت تركض وما انتبهت لكلام عمتها
مشعل: ياخي اختك ذي خبله شفت شلون تراكض كانهم قايلين لها لك مليون دولار ان وصلتي فوق في اقل من 5 ثواني
تركي : ياخي انت ما تمل من كثر ما تعلق عليها
مشعل بدهاء: مستحيييل امل منها خخخخخخخ
العمه رجا: خالد عادل تراكم بتروحون معاهم
عادل : يمه انا مالي خلق
العمه رجا: اجل انت يا خالد لازم تروح مع اختك
خالد : ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خلود : عبير باقولك شي
عبير تتلفت ما فيه احد الا فدوى
عبير: طيب قولي
خلود شوي مستحيه وبصوت واطي : بنروح البحر
عبير : فدوى امشي نروح نقومهم بنطلع للبحر
خلود : لا لا وبصوت ما يسمعه الا عبير عمتي رجا ما وافقت لبنتها
عبير والكلام ضايع معاها: ا ا ام ا فدوى امك ما رضت تروحين معانا خلاص مانيب رايحه باجلس معاك
فدوى ضاق صدرها بس ما حبت تبين : لا عبير خير انا متعوده على جلسة البيت والبحر عندنا وساكنين عنده انتم متى تجون روحي بس
عبير: لا والله ان شاء الله باجلس معاك بس امشي نقومهم
دخلت فدوى وعبير لغرفة البنات
فدوى: عبير وش رايك نسوي فيهم اجرام
عبير: اجرام والله مدري بس عجبتني الكلمه
فدوى : اوكيه
عبير: خخخخخخخخخ يللا قدام بس شلون
فدوى : اخس يالبريئه ما تعرفين للاجرام
عبير: لا والله وانا وش يعرفني
فدوى : مره شفت فيلم امريكي حطوا عليهم عسل وبخاخ كريمه بس ياختي حرام
عبير: لا والله نعمه ما يجوز
فدوى: بس شغلي مخك شوي موب لازم عسل شي يلزق وخلاص
عبير: صمغ سائل
فدوى : ما شاء الله جابتهااا وتقول ما اعرف للاجرام
عبير: خخخخخخخخخخخخ عندكم؟
فدوى : ايه عندي خرابيط فنيه امشي نجيب من غرفتي
راحت فدوى وعبير وجابوا الصمغ السائل وجابوا معاه محدد ذهبي وفضي واغراض فنيه وكل شي
فدوى : انا بابدا في رنا ولينا وانتي تولي العزوف
عبير : لا اخاف من العزوف تقوم تلعن خيري خوذيها انتي
فدوى : امشي نبدا بهم كلهم بس
عبير: توكلنا على الله
ومسكوا الصمغ وكبوا على وجههم كله وعلى يدينهم
وبعدين جابوا ورق وقصصوه ورموه على الوجه بس عشان اليدين تصير تصمغ بالراحه
وخذوا المحددات وقعدوا يرسمون العيون وكل وحده تتفنن وبالالون المائيه
سووا لهم الشادو والبلاشر يعني فل ميك اب
عبير: ههههههههههههههههههه طلعت اشكالهم تحفه
فدوى : اصبري ما بعد شفتي شي
عبير: وش بتسوين بعد
فدوى : باقومهم
عبير: كيف
فدوى : انا باصك المكيف وانتي فتحي الشبابيك وشيلي البطانيات
رنا تتقلب توها تحس بتغير الجو عليهااا اتحس فيه شي ملزق دبق ما تدري وشو
رنا تحاول تفتح عيونها ما تقدر مصمغه قامت تحاول تفك عيونها بيدينها ويالله انفكت
رنا: وش مسوين فينا انتم
فدوى وعبير ماتووو من الضحك على شكلها وهي تحاول تفك عيونها بيدينهااا
عبير: قومي بس فيه طلعه
رنا الي مال امها خلق تهوش: عبير طلعي لي لبس باروح اتروش
فدوى: ورا اختك رنا بارده
عبير: لا بس توها قايمه ما بعد استوعبت الموقف خخخخخ
فدوى: وهالثنتين وش يقومهم
عبير: العزووف ذي نومها ثقيل ولينا بعد شوي
فدوى : امشي ننطط على اسرتهم
عبير: مهبوله انتي هذا كبرنا وننطط
فدوى: اقووول بلا هم الواحد كم مره بيعيش
عبير: والله معاك حق امشي
وتنطيط وصراااااااااااااااخ وهبااااااال
فدوى: هيي اقول يالدبه لا تكسرين السرير
عبير: انطمي ذليتنا عاد عشانك عود يالعصلاا
قامت ليناااا ونفس الوضع مستنكره ذا الي على وجهها
واول ما قامت وفهمت وش قاعد يصير ما فكرت تروح تغسل وجهها على طول قومت العزوف
لينا: العزوووووف العزوووف شفتي ذا البثرات وش سووا بنا
العزوووف: ............
لينا تهزها مع كتفهااا بقوووه اثرت ولله الحمد في العزوف
العزوف : نعم خير انتي وياها ما تخلون الواحد ينوم براحته يللا اطلعواا وصكواا اللمبات وطفوااا البيبااان
فدوى فطست ضحك عليها بس عبير ولينا ما ضحكوا
فدوى: ما سمعتواا وش قالت هههههههههه
عبير: الا بس دايم متعودين على شخبصة الكلام وهي نايمه تقول اشياء اقوى من كذاخخخ
لينا: العزوف قومي بس شوي حاولي تفتحين عيونك
العزوف الي لسه مصكره عيونها: شف الغبااء تبين تلعبين علي يعني اذا فتحت عيوني خلاص باقوم
لينا: لا ياامخفه بس جربي حاولي
لعزوف : تحاووول ما قدرت
العزوف : لينا فتحي عيوني
لينا: هههههههههه حلوه ذي وشلون بس
العزوف: مدري بس ما تشتغل معاي
لينا : اصبري شوي لا تفتحينها بيأ لمك ترا باروح اجيب مويه
وراحت لينا وجابت مويه وخلتهااا تغسل الصمغ
العزوف بعد ما فتحت عيونها: مين الي ما يستحي على وجهه ذا ومسوي فينا كذا
فدوى وبكل ثقه : انا وعبير
عبير: انا مالي دخل ما سويت شي
العزووف : لينااا قومي عليهم بس
لينا: وش بنسوي
العزووف : الخطه ج
لينا : ليش فيه أ و ب
العزوووف : انطمي بس خلينا نسوي نفسنا شي حتى لو ما فيه قولي يللا قدام
لينا: يللا قدام
فدوى: وانتي يا لينا ما عندك شخصيه لو تقولك العزوف أي شي قلتي على امرك
العزووف : ما عليك منها تبي تخرب بيننا عشان ما يجيهم الانتقام
لكن الحين ما ينفع نردها لكم في وقت ثاني ان شاء الله
لينا : الا صدق ليش مقومينا بهالطريقه البشعه
عبير: هههههه ياويلي يا بشعه ما اقدر عاللغه امداها العزوف خربتك
العزوف : وش فيها لغتي ولا الكلمات الفصحى لم تعد تعجبكم في ظل معايشتكم للغة الغرب المريره
فدوى: لااااا بس انتي حستي ام اللغه شوي كذا وشوي كذااا اثبتي على شي
العزووف : كيفي اانا حره بكلامي والحين بارجع انوم
عبير: بكيفك بس بتفوتين على نفسك الطلعه
العزووف : ايه عايدي ولا صار
عبير: تراها روحة للبحر
العزووف تموت وتروح وتشوف البحر هي تحبه وتشوف فيه اشياء كثيره محد يشوفها غيرها
العزوف : يللا لينا مشينااا
لينا: لا انا ما اقدر اروح ما جبت معاي عبايه عالراس
العزوف : ولا صار يعني
عبير: لا عايدي ما فيه شي تعالي فدوى نروح نجلس في الصاله علبال ما يغيرون وسحبتها وطلعت
لينا : وش فيهم ذولي
العزوف : مدري وتوه مخها بدى يشتغل : ايييه صح عشان عمتي رجا
ما تبي عبايات على الكتف و انتي تقولين قدام بنتها هو صح ما فيها شي بس ولو شوي حساسيه
لينا: اها بس اني ما جبت شي
العزوف : ما عليك بس بنهربك مع ورا ومب شايفتك عمتي رجا
لينا: وانتي جايبه
العزوف: ايه ولله الحمد انا استعدادتي معاي اول باول
لينا : قومي طيب نغسل مدري نتروش ونشيل القراشيع والخرابيط الي علينا
العزوف : يللا قوميني
لينا وقفت ومدت يدها للعزوف وقاموا مع بعض
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
لبسوا العزوف ولينا وخلصوا وجوا بيطلعون الاعبير وفدوى الي كانوا مقررين يجلسون في البيت لانهم ما يدرون وش ام الدعوى
طلعت لينا ورنا والعزوف وجوا بينزلون تحت تحجبوا ونزلوا
اول من شافهم مشعل الي نط لهم علطول: هيي انتم تقول امي تغطوا بجلال عشان عمتكم رجا
رنا: خير ان شاء الله ماابي
العزوف : يا بنت الحلال امشي بس ناخذ جلال لا تخربين علينا الطلعه
رنا: خلااص انا باستناكم فوق اذا جييتوا تروحون ارسلوا لي واحد من البزران يعلمني
مشعل: من البزران ؟
رنا: يووه موب انت اقصد شوقي وخلوده
مشعل: ايه اشوى
العزوف : لينا امشي بس ما نبي نجلس معاهم خلينا نطلع نجلس بالملحق اللي بالحوش من ورا
ودقي على اخوك اذا جوا يطلعون يعلمونا نطلع من ورا عشان عبايتك
لينا: ايه والله صادقه
طلعوا ومروا من المطبخ
العزوف: جوعااانه
لينا : لا لا تاكلين شي عشان نخليهم يمرون على مطعم
العزوف : شف الدبه ما علي منك انا باكل
لينا: بكيفك
العزوف : سوت لها سندويش جبن كيري وفتحت الثلاجه تدور شي تشربه
العزوف : غريبه عندهم ديو
لينا : خذيه اشربيه
العزوف : لا ماله داعي اخاف لاحد ويبيه ولا مشعل وتركي حاطينه هنا وبيشغلونا عنده
لينا: خوذيه بس ونشتري من هناك ونرجعه مكانه
العزوف : اوكيه وجلست عالطاوله تاكل
شوي رن جوال لينا وطلعت ترد عليه من برا
العزوف : قاعده تاكل ولا جابت خبرها
::::::::::::::::::::::
برا بالحوش
سعود: يللا ترا الساعه صارت 4
لينا: واذا يعني اصلن حر خلينا نروح على المغرب ازين
سعود : و 4 وشي الظهر مثلا
لينا : لا بس قصدي 5 كذا
سعود حس صوت لينا متغير شوي: لينا وش فيك
لينا : ما فيني شي
سعود : افا يا لينا تخبين علي وانا اخوك
لينا : ياخي قلت لك ما فيني شي اذا جيتوا تطلعون دق علي دقه واقطع يللا باي
سعود : مع السلامه

لينا كان ودها تقول له عن العزوف بس مب عارفه شلون ودها هو يسالها شي صعب عليها تفتح الموضوع وما تعرف شلون تتكلم فيه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عالساعه اربع ونص وبعد ما الكل جهزوا الا عبير وفدوى الي للاسف ما كانوا يدرون ان العمه موافقه وقرروا يجلسون في البيت
خالد وسعود وطلال جالسين بالخيمه الي برا يستنون البنات يخلصون وشوي يرن جوال خالد
خالد: ايه لا ان شاء الله .. كلها ساعه بالكثيرساعتين وانا عندكم .. هههه ولا يهمك يا شيخ
وصك الخط
سعود : هاه يللا نمشي بس
طلال: دقيقه ادق عليهم ودق على امه
طلال: هلا يمه شوفي البنات وللي يرحم والديك عن النار قولي لهم يطلعون
ام طلال: يللا اجل باروح اشوف وينهم
سئلت عن العزوف ولينا وقالوا لها انهم برا بالحوش
ارسلت لهم خلود تناديهم
وطلعت فوق لرنا وعبير وفدوى
اول ما دخلت الصاله الي فوق
فدوى: هلا والله انورت واسفرت
عبير: تو ما نورت الصاله والله بحضورك يا يمه
ام طلال: وش عندهن المصلحجيات
فدوى : افا عليك يا خاله انحن مصلحجيات
عبير: حلوووه يا فدوى منك انحن هذي شفتي يمه من شدة حبها لك تكلمك بنفس لهجتك
ام طلال: يا حبي لها فدوى بس بنت ولا كل البنات
فدوى استحت
ام طلال: وراكن ما لبستن تو طلال داق علي يقول يللا
عبير: ما راح نروح
ام طلال: لا والله اجل وشهوله جايين عشان تجلسون
عبير: ابد عمتي رجا ما رضت فدوى تروح وقلت اجلس معاها اوسع صدرها
ام طلال: من قاله
عبير: خلود
ام طلال: وانتم تمشون على كلام بزران امها موافقه وقايله لخالد بعد يروح معاها
عبير: احلفي يمه
ام طلال: شف الي ما تستحي يعني انا باكذب
عبير : قومي فدوى خلينا نلبس بس لا يطلعون عنا يمه وقفيهم
فدوى: يللا تعالي في غرفتي
ام طلال تضحك على شكلهم وهم يراكضون: ان شاء الله وقامت
""""""""""""""""""""""""""""""""""
عادل كان جالس بغرفته عالنت لانه من جد مدمن نت
عادل يسولف مع رائد بالمسن
]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[: لا مو كذا ياخي وربي مالي خلق طلعه

صحيح القدر فرقنا وتاهت بيننا الأعذار بس القلب ياخلي أبد ما نامت أشواقه: عادل ياخي وراك انت كذا ما قد قلنا لك نطلع تقول لا ترا موب زين تصير انطوائي


]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[: بس اليوم ما اشتهي الطلعه وغير كذ ا امي قالت لي رح مع اختك وقلت لها لا واجي اطلع معاكم

صحيح القدر فرقنا وتاهت بيننا الأعذار بس القلب ياخلي أبد ما نامت أشواقه :الي يسمعك يقول اهلك بيحاسبونك عالروحه والجيه

]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[: خلاص طيب وين نروح له

صحيح القدر فرقنا وتاهت بيننا الأعذار بس القلب ياخلي أبد ما نامت أشواقه: ابد بنفرفر في هالاسواق كالعاده

]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[: اوكيه بالبس وامر عليك باي

صحيح القدر فرقنا وتاهت بيننا الأعذار بس القلب ياخلي أبد ما نامت أشواقه : انتظرك في امان الله

مشعل: تركي متى بيطلعون
تركي : وش دراني بس العيال برا
مشعل: اجل اكيد يستنون البنات امشي نرقا فوق نناديهم
تركي: يللا
رقوا فوق واستعجلوا البنات وقعدوا يستنونهم بالصاله الي برا عند التي في
خلود كانت جالسه تشوف سبيس تون قبل لا يجون
مشعل : اقول تركي ما شفنا نتيجة مباراة امس
تركي : أي مباراة؟
مشعل يغمز له : المباراة هذيك
تركي : هاه ايه
وياخذ مشعل الريموت ويغير
خلود : خير انا كنت هنا قبلك
مشعل: انا الي معاي الريموت وبكيفي
خلود سكتت وراحت تدور شوق
بس ام خلود قالت ماله داعي ياخذون شوقي معاهم

رنا الي انت جالسه بالغرفه تشوف التي في لفت نظرها ان الساعه صارت 4 ونص وقالت اكيد انهم الحين بيطلعون
رنا: شكلهم طلعوا وسحبوا علي باقوم اجلس مع عبير وفدوى في الصاله اصرف لي
رنا ما غيرت بيجامتها وطلعت للصاله الي برا على اساس عبير وفدوى موب رايحين وجالسين برا
طلعت لقت مشعل وتركي سئلتهم قالوا العزوف ولينا تحت جاهزين وعبير وفدوى الحين يلبسون
رنا : بيروحون عبير وفدوى
مشعل : ايه
رنا : هات الريموت باكمل مسلسلي
مشعل: مابي
رنا : هات ولا ترا بافضحك عن الي سويته ذيك المره باستراحة خالتي
مشعل: اصلن ما سويت شي يستاهل انفضح بسبته
رنا تناظره بنظرات
مشعل: بس انا باعطيك الريموت عشانك اختي الكبيره خوذي ويمده لها
رنا غيرت ورجعت على مسلسلها
مشعل : ما اشوفك لبستي ما راح تروحين
رنا : الا بس شوي ويخلص المسلسل
:::::::::::::::::::::::::
عادل لبس وكشخ وجا بيطلع ما قال شي لانه عارف ان البنات كلهم طالعين وما توقع يكون احد بالصاله
عادل طلع من غرفته وكان الباب حق الجناح مفتوح شوي عالصاله وبدون قصد منه طبعا شاف رنا
عادل بنفسه من القمر الي هنا.: احم احم
رنا : تخربطت ما تحجبت ولا شي فركت علطول ركض لغرفتها
اما مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههه هلا عادل كويس انك جيت وطيرتها ازعجتنا رنا هي وهالمسلسل الي مدري وش يبي

عادل في نفسه رنا بنت خالي عبد العزيز صارت كذا اذكرها يوم عمرها 11 كانت بثره وقلق
مشعل : هيي عدوول وين سرحت
عادل : هاه لا ولا شي

مشعل : اها على وين العزم ان شاء الله

عادل : باطلع انا وخويي

مشعل : يعني ما راح تروح معانا
عادل : لا عازمني وفشيله
مشعل: اوكيه الله معاك
عادل : مع السلامه ونزل

رنا في غرفتها

ياربي وش ذا الفشله لا وشافني كذا ياليتني رحت ولبست وكشخت ورجعت جلست اما شكلي بالبيجاما والله يفشل وتطالع نفسها بالمرايه ... وبكل غرور : بس وربي قمر

والله يحليله عدوول كبر وصار يشبه خالد بس الحق ينقال عادل اوسم بكثير ياربي انا وش قاعده اقول شكلي نسيت انه ولد عمتي رجا
خل اكمل لبسي لا اتاخر ازين لي

بعد نص ساعه الكل كان جاهز
العزوف ولينا بعد ما ملوا ودخلوا للصاله الي جوا
العزوف : لينا ملينا واحنا جالسين كذا من الظهر
لينا ما امداها تتكلم الا جوا خلود والبنات وكلهم جاهزين
العزوف تقصد فدوى وعبير: بتروحون معنا
عبير: ايه وافقت عمتي رجا
العزوف : اوكيه بس على كذا احنا جيش بناخذ 3 سيارات وبالطقاق بتكفي
عبير: موب مشكله
سياره طلال وسيارة سعود وسيارة خالد ونتقسم عليهم
العزوف تتهرب : اقولكم انا من الحين باركب مع سعود
لينا: ياهوو ترا فيه ريالات مشقوقه هنا
العزوف : ليش وش قلت
لينا تقصر صوتها : باركب مع سعود
العزوف : هاه انا قلت كذا لا والله اني قايله مع طلال
فدوى وعبير ضحكوا عليها الي في قلبها على لسانها علطول
طلعوا وركبوا
العزوف ورنا مع طلال ومشعل
وخالد وفدوى وعبير لان فدوى اصرت انوو عبير تركب معاهم
ولينا مع سعود وخلود وتركي
وراحوااا للبحر
::::::::::::::::::::::::::::
عبيرطول الطريق تفكر في خالد هو صح حلو بس باين عليه من النوع البارد الثقيل
ما تدري ليش تفكر فيه معقوله حطت في بالها انوو ممكن يكون زوج لها
حاولت تطرد هالافكار خصوصا انو على حد علمها ما بعد صار شي اكيد
:::::::::::::::::::::::
العزوف تفكر في سعود ما ودها تشوفه قدام عيونها تحس انها اشتاقت له ومن زمان عنها
وان نظراتها بتفضحها زي ما فضحها لسانها قدام البنات عشان كذا قررت ما تركب معاه زي العاده
:::::::::::::::::::::
لينا ودها تقول لسعود عن العزوف ووش قالت ودها تفهمه الصح عشان ما يفهم تصرفات العزوف وصدها له بشكل غلط وشايله هم في قلبها لانوو تحس انو من واجبها انها توضح لهم
خصوصا انها تعتبر الوحيده الي تعرف مشاعر العزوف وسعود على حقيقتها وبشكل واضح
::::::::::::::::::::::
فدوى مستغربه ومستنكره انوو امها وافقت بس مرره مبسوطه ما تنكر اعجابها طلال
لفت نظرها كشاب وسيم وطيب وبعد عشان اخواته دايم يمدحونه
:::::::::::::::::::::::::
رنا منقهره لانوو عادل ما جا معاهم ما تدري ليش تبي تشوفه بعد ودها تسمع صوته ولا تعرف أي شي عنه
""""""""""""""""""""""
خلود تفكر وشلون ترد لشعولي حركة الريموت << يا ملحها بزره
"""""""""""""""""""""""""
العزوف ما تحب جو الرطوبه وما بغت تنزل
طلال: يعني جايبينك عشان تجلسين بالسياره
العزوف: طلال خلاص يكفي اني اشوف البحر من هنا موب لازم انزل شغل المكيف وخلني هنا
طلال: الشرهه موب عليك على الي يطلعك يللا رنا
نزلوا وراحوا مشعل وتركي مع بعض
تركي : خلينا ننادي خلود تجلس معانا
مشعل: غريبه انت قلتها قبلي
تركي : ليش كنت بتناديها يعني
مشعل:ليش احنا عندنا وناسه غيرها
تركي : شف النذل
مشعل: لا تنسى انها توها عبدتنا
تركي : خخخخخخ ايه صح

طلال وقف مع خالد يسولفون
وعبير ورنا وفدوى مع بعض على جنب
اما سعود ما خلا لينا تروح معاهم
وفي السياره
لينا: ابي اروح للعزوف
سعود : طيب شوي مب طايره
لينا: طيب ليش مو راضي تخليني اروح
سعود : انا اخوك وادرى بك ابي اعرف وش فيك وما فيه روحه لمن تقولين
لينا : ياخي قلت لك ما فيني شي
سعود : الا فيه
لينا جت بتروح عنه بس سعود مسك يدها بقوه
سعود : وين رايحه قلت لك ما فيه
لينا خلاص شوي تصيح ياخي قلت لك وخر عني وبدت تخربط انتم كلكم ما تفهمون هذي العزوف بنت عمي انا احبها
بس هي حرام صاحت بس انا ما قدرت تحسبني نمت وقعدت تصيح
سعود : خلاص لينا هدي اعصابك وفهميني وش صاير انا والله مو قصدي اصيحك بس ابي افهم وش صاير عشان اساعدك
ووسكتوا كذا خمس دقايق
لينا وبعد ما هدت شوي
قالت لسعود عن كل الي صار
سعود وبعصبيه: انا بافهم بنت عمك ذي وشلون تفكر يعني معقوله انا تحسبني كذا
لينا : لا انت ناسي انك قلت لي بتساعد لا تعصب
سعود : وشلون ما اعصب عليها وهي تفكيرها غبي لهالدرجه
لينا : لامو غبي انا لو مكانها بافكر بنفس الشي
سعود : صدق بنات ناقصات عقل ودين
لينا ضحكت
سعود : واخيرن ضحكتي ليش وش يضحك
لينا : لا بس شكلك يضحك كل ما تقول هالجمله تحس انك صدق تعاني من البنات
سعود : ههههههههه الله يرجك حتى وانتي يقالك تصيحين ومسويه مآساة تعلقين
لينا : امشي بس خلينا ننزل
ونزلوااااااااا
راحت لينا مع باقي البنات
"""""""""""""""""""
تركي : اقول مشعل موب مشتهي ديو
مشعل: الا والله ومعاي 5 ريال من امس مدري وش اسوي فيها
خلود ساكته ما تدري هم على وش ناوين
تركي : اقول مشعل يا بعد البقاله هناااك مشوار نروح لها
مشعل: ايه والله مره بعيده ويناظرون خلود
خلود فهمت السالفه وجت بتروح عنهم
مشعل: تراك لسه عبدتنا خوذي هذي 5 روحي جيبي فيها كلها ديو
خلود انقهرت الحين هي يقالها بترد حركته وهو يزود عليها بس راحت وسكتت
"""""""""""""""""""""""""
جالس لحاله يتامل في البحر و يفكر وشلون يفهمها عن وجهة نظره وموب عارف شلون
التفت لجهة البنات ولقاهم 4 بس استغرب انوو وحده ناقصه ويوم دقق عرف انها العزوف
لان عبايتها معروفه على اطرافها زهري
التفت للجهه الثانيه ولقاها جالسه لحالها في مكان ما يشوفونها الباقيين قال يمكنها جالسه لحالها ومتضايقه من امس وكذا
راح لها كانت هي معطيته ظهرها وواقفه تتفرج عالبحر
سعود : ادري ان جيتي غلط بس يا عزوف لازم تفهمين
انا مابيك تتكلمين ابي منك بس تسمعين
سعود : العزوف انا عمري ما فكرت فيك عشانك بس بنت عمي لا والله
ولا فكرت فيك عشان شي
سعود : انا بس حبيتك ومو بكيفي اني حبيتك
سعود : انا مدري ليش انتي كنتي تعامليني كذا ومع ذلك ما عمري فكرت انوو كره قلت عايدي كل البنات يتثيقلون ويتغلون
وسكت شوي وبعدين كمل
سعود : بس لينا امس قالت لي عن الي صار وبصراحه ...... ولسه جاي بيكمل
الا البنت قامت من مكانها وقامت وخلته
سعودوش فيها ذي شكلها ما اعجبها كلامي ويناظرها راحت مع جهه ثانيه
وقاعده تكلم حرمه كبيره شوي
سعود في نفسه وش فيها ذي ومن هالحرمه ما اخبر معانا حريم ويوم رفع عيونه يناظر لعيونه اكتشف انو لون عيون البنت عسلي موب اخضر مثل العزوف
سعود انحرج من الموقف البايخ يعني الي كنت قاعد ابربر عليها واخربط في الاخير مب هي العزوف اجل العزوف وينها؟
واخذ جواله ودق على لينا
لينا : هلا والله
سعود : العزوف وينها
لينا في السياره
سعود : باللهي ووش مجلسها في السياره
لينا: ما تحب الرطوبه
سعود : والله من الدلع والمصاخه بس من جد بنات
لينا : ههههههه يكفي عاد كفايه حقد علينا
سعود : اقول بس باي وراح جلس مع طلال وخالد وطول الوقت ساكت متفشل من الموقف البايخ الي صار له
:::::::::::::::
العزوف كانت جالسه بالسياره ومشغله الام بي 3 حقها وتسمع ميوزك ولا داريه عن أي شي حولها
يوم جا عالساعه 6 كذا وجوا بيطلعون
مشعل: اوكيه البقاله بعيده بس خلود ما بعد جت ليش؟
تركي : مدري لا يكون ضاعت
مشعل : لا ان شاء الله
تركي : والله بيهاوشونا هواش
مشعل: اقول سوي نفسك ما تدري عنها بس
تركي : اختي وشلون اسوي مدري عنها
مشعل: انت سوي نفسك ما تدري وانا باروح ادورها
تركي : الحين بيركبون السياره
مشعل راح يركض ولا اهتم له
خالد وفدوى وعبير راحواا وباقي سعود وطلال
طلال: تركي وين مشعل وخلود
تركي : مدري
طلال: وشلون ما تدري وين راحوا له
تركي : البقاله ويأشر لها
طلال: يا سلام هماني قايلكم لا تتعدون هالمنطقه انا وش اسوي فيكم بس
تركي: دق على جوال مشعل
طلال يدق على جوال مشعل ولا يمكن الاتصال به
طلال: ياربي وش هالوهقه من جد غلطان الي يطلع مع بزران اركب انت بس
ركب تركي ولا قال شي
وطلال راح يدور عليهم
""""""""""""""""""""""""""""""""""""

في سيارة سعووود وبعد ما ركب تركي
سعود : خلود كانت جايه معانا ولا؟
لينا : ايه
سعود: ترووك وين خلود؟
تركي : هاه مدري
سعود : شلون ما تدري ويلتفت على ورا ما لقى طلال بسيارته
سعود : وطلال وينه
تركي : راح يدورها
سعود : لحوول يعني مطولين احنا هنا
لينا: يعني شلون الحين خربت مخططاتي مانا بمارين على مطعم ناكل شي
سعود : البنت ضايعه وتقولين مخططات اصص بس
دق سعود على طلال وقال طلال انوو قاعد يدورها وان شاء الله بيلقاها
واكيد انها راحت مع مشعل منا ولا منا
""""""""""""""""""""""""""""
بعيد وعند خلووود
خلود بنفسها: ياربي الحين انا وش اسوي وحست ان دموعها خلاص بتنزل ما تدري وينهم فيه لا مابي اصييح مابي موب مشعلووه الي يصيحني والله لاعلم عليهم ابوي واقول انهم مشغليني عندهم وبسبتهم ضعت.. ورجعت عادت الكلمه.. اعلم ابوي ونزلت دموعها خلاص
هذا ان رجعت لاهلي اصلن وقعدت على كرسي تصيح وتشاهق
::::::::::::::::::::::::
على فرشة كانت جنب مكان خلود
شادن : شوفي هالبنت حرام ياربي قاعده تصيح شكلها مضيعه اهلها ..امشي نروح نسئلها يمكن تعرف رقمهم وندق عليهم ولا شي
ميس ومركزه نظرها على جوالها : لا واحنا وش دخلنا فيها بنت الناس يقعدون يقولون بعدين انتم الي ماخذين بنتنا
شادن: بس حرام شوفي شكلها
ميس الي رفعت عيونها من جوالها وناظرت: هذي البنت موب غريب علي شكلها.. شايفتها بس مدري وين
شادن: لا بالله
ميس: ايه اذكر شفتها مره وانا راجعه من بيت ناهد في بيت جيراننا تلعب او شي زي كذا
شادن : يعني من اهل جيراننا ؟
ميس: ايه الظاهر لان اهلهم جايين من الرياض
شادن : لا يكثر قومي نروح لها
ام ميس : وين رايحين؟
ميس: شوي يا ماما بنتمشى وقامواا
"""""""""""""""""""""

في سيارة خالد كان ما بقي الا شوي ويوصلون البيت
طول الطريق فدوى تسولف مع عبير وخالد قاعد مستمع
ويدقق بكل كلمه تقولها عبير يبي يفهم هي وش تفكر فيه وش الي ما تفكر فيه لانها بتكون زوجته عن قريب وهو اصلن ما تاكد من مواقفتها لسه بس عارف انوو أي شي بتقوله امها هو الي بيصير وفعلن على انه هو ما وده بعبير بس ما رفضها ولا فكر حتى
اما عبير كانت متوقعه انو خالد مثل طلال بس استغربت يوم شافت منه العكس تماما
علاقته باخته الوحيده مو زي علاقة طلال اخوها بهم يعني فدوى ما تمزح وتضحك مع اخوها عايدي وعلاقتهم شبه رسميه هذا وهم اخوااان فسرتها بان خالد من النوع الثقيل او شي زي كذا
:::::::::::::::::::::::::::::

ميس برقه : حبيبتي وين اهلك؟
خلود خافت منهم : هناك
ميس: تيب وش تسوين هنا؟
خلود : اشوف البحر
ميس : طيب حبيبتي لا تخافين مني اناا باوديك عندهم
خلود ما تدري ليش حست بلهجتها بامان شوي : اوكي
خذتها ميس وشادن ومشوااا شوي يشوفون
""""""""""""""""""""""""

تعب من كثر ما يدور عليها معقوله تكون ضاعت لا مستحيل وشلون
لازم تكون هنا ولا هنا ولو ضاعت باصير انا السبب
شافها من بعيد ماشيه ومعاها بنتين راح لها وهو يركض
مشعل : خلوود وينك امشي يللا بنروح
خلود بعصبيه : مابي اروح معاك وخر عني
مشعل : خلود تعالي بسرعه ترا بيروحون للبيت عننا
خلود : مابي يعني مابي ولا تكلمني
شادن: حبيبتي روحي مع اخوك
خلود شوي وتصيح : موب اخوي وما اعرفه
ميس تساسر شادن: وش الوهقه الحين ما تبي تروح لاهلها
شادن : مدري عنها وش نسوي بها الحين
"""""""""""""""""""""""""""

طلال الي قاعد يدورهم صار له الحين نص ساعه ياربي وين راحت ذا البنت باروح اشوف هناك ما بقي الا هذيك الجهه ومستحيل تكون بعدت اكثر من كذا
راااح طلال

ولقاهم بعيد
طلال الي ما صدق لقاها بعد ...صعبه عمه بيقول انتم ضيعتوها وغير كذا بتنكد عليهم سفرتهم ولا اخوه ما عليه خوف مشعل يقدر يدبر عمره بتكسي ويدل بيت عمته: خلوووود
خلود علطول سحبت يدها الي كانت متشبكه بيد ميس وراحت تركض له وهي تصيييح
طلال كان ناوي يهاوشها يوم شافها كذا رحمها : خلاص حبيبتي بس علميني وش صاير
ليش رحتي وبعدتي
خلود : موب انا مشعل وتركي قالوا لي
طلال: بس خلاص هدي شوي انا اوريك فيهم
مشيعل اذلف قدامي عالسياره بسرعه
مشعل : ما سويت شي
طلال: خلوده مين هذولي الي معاك
خلود : مدري ما اعرفهم قالوا بنوديك لاهلك
طلال: اوكيه يللا روحي قولي لهم شكرا وتعالي
خلود ماسكه فيه : لا اخاف تروح وتخليني
طلال: لا ما عليك باوقف هنا بسرعه يللا
::::::::::::::::::::::::::
راحت خلووود ومن بعيد قالت لهم شكرا وراحت
ميس: شدووون شفتيه
شادن : مييين
ميس: هذا اخوهم الكبير الظاهر
شادن: ايه
ميس : يا بردك ملك جمال وتقولين بس ايه
شادن: طيب ولا صار حلو يعني اول واحد ولا اخر واحد حلوو
ميس: وين هذا غييير يجنن
شادن: اقول خلك من شغل الخرابيط وامشي بس نرجع لا تهاوشني امي
ميس: اوكيه يلا وهم ماشين
ميس:بس لازم نزور للجيران عاد حرام القطيعه
شادن : تو ما طلعت صلة الرحم عندك ما شاء الله
ميس: من زمان وانا ما احب اقطع احد
شادن : باييين
ميس: ليش وش شايفه علي
شادن : بالله من متى ما رحتي بيت خوالي
ميس: من مده
شادن : كل مره نروح لهم ما تفكرين تجين
ميس: وييه عااد من زينهم ما فيهم حلو يستاهل اروح عشانه
شادن استحي على وجهك انتي متى تعقلين
مييس بحالمية: لحد ما القى فارس احلامي
شادن: وان شاء الله قريب جيراننا الي تو هو هدفك الجديد
مييس: ايه الا اذا
شادن تقاطع الا اذا ايش
ميس: اذا لقيت احلا منه
شادن: خخخخخخخخخ والله انك مهويه امشي بس
""""""""""""""""""""""""""""""
العزوووف الي كانت مره معصبه ما تحب يكون وضع زي كذا احد ضايع وهي تستنى ولا تدري وشي القصه كل ما كلمها احد تصرخ عليه
رنا:يوه ورانا واقفين كذا الحين ما بعد لقوها
العزوف بصراخ : وانا وش دراني عاد قالوا لك اعلم الغيب انا
رنا : ما سئلتك عشان تجاوبين
العزووف : اجل سئلتي مين.؟ الجني مثلا
رنا : ايه اكلم روحي بكيفي
العزووف : مجنونه اللهم عافنا
رنا: احترمي نفسك عاد
العزووف : محترمتها من قبل ما اعرفك
وشوي جاهم مشعل فتح الباب الي قدام واقف برا يكلمهم
مشعل: لقيناها
العزووف : لا جانا الثاني مو انت كنت ضايع معاها
مشعل: لا كنت ادورها
العزووف : اركب وانت ساكت بس مالي خلق اسمع صوتك
مشعل يعاند :لا مانيب راكب وش عندك؟ وقبل ما يكمل قاطعه طلال الي كان جاي من وراه
اركب بس يالبثر وشغلك عندي بعدييين
مشعل: ليش وش سويت
طلال: قلت لك اركب وبس
مشعل: ركب وسكت
وخلود راحت وركبت مع سعووود
"""""""""""""""""""""""""""
سعووود ما اهتم بالانتظار اصلن لينا ما خلته يحس بالوقت طول الوقت تقرقر فوق راسه
جت خلود وركبت معااااهم
سعوود: الحمد الله على السلامه
ما ردت خلود
وتركي ما قالها ولا شي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أول ما وصلوا سعود وطلال راحوا البنات ورقوا فوق
ويوم جوا مشعل وتركي بيدخلون
طلال: على وين يابابا انت وهو
مشعل: واللهي دايخ ابي اروح انوم
تركي : انا امي تبغاني في شغلات هامه
طلال: عن التصريف ويكلم خلود الي ماسكها بيده : مو انتي تقولين هم السبب
خلود : ايه
طلال: خلاص انا وياك نعاقبهم موب لازم تقولين لماما وبابا
تركي : علطول تصدقها وانت ما تدري وش القصه
طلال: ما يهمني بس خلود مب كاذبه ولا تقاطع .. هاه خلود وش تبين عقابهم
خلود تطالعهم بحقد: ابي اشوف دموعهم
طلال ضحك على طريقتها وهي تقول الكلمه بحقد : ابشري من عيوني
خلود ورجعت كملت : فلكه
طلال: خخخخخخخخخخخخخخخ ولا يهمك فلكه
اصبري انادي سعود من الخيمه
وانت وياه خلكم تتحركون ولا ما تطلعون معانا شهر لاخليكم تخيسون
وانت عارف يا مشيعل ما عاد فيه سواق مثل اول بيسافر اخر الشهر
وشوف عاد من يوديك ومن يجيبك
تركي: انا اروح معاه بسواقنا
طلال: ايه اطلع معاه هذا ان سمحت له يطلع من البيت وشوف مين بيخاويك يا تروك
مشعل وتركي ساكتين
طلال: سعوووووود
سعود : نعم
طلال: تعال نبيك شوي
سعود : وش عندكم
طلال: لا بس هالاثنين مضيعين خلوده اليوم ولازم يتعاقبون
سعود : وانا في الخدمه خخخخخخخخ
مشعل: شف النذل
سعود : نعم وشي
مشعل: اقول سلامتك بس
سعود : ايه
طلال: سعود تكفا شوف البيت الي قدامنا الي يعمر لسه
رح لمه وجيب لنا لي ولا أي شي نجلدهم به فلكه
سعوود : اووه وناسه من زمان عن الفلكه خخخخخ
وراح سعووود وجاب لهم وجا
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند البناااااات في غرفة فدوى
رنا: لا فاتكم انتم ما شفتوا ابو تيشيرت اصفر يمووت من الضحك
فدوى : هههههههههههه لا تقولي لاسمر هذاك
رنا: الا هوووو ما غيره مسوي فيها انا معذب الاناااقه ويناظر البحر مسوي رومنسي
فدوى : الله يرجك ياهووو وشلون قزيتيه
رنا : تستهبلين انتي هو الي ما غير يترزز في وجهي
فدوى: هههههههههههههه
لينا: وانتم هذي شغلتكم بس تحشون في فلان وعلان
عبير: خليهم ياهووو بعد شبابنا مسوين ثقه وكل واحد شايف نفسه ملك جمال
لينا : حرام عاد فيه والله ناس ملكين جمال
عبير: فيه وفيه بس اكره شي لمن يجي واحد شين ومسوي نفسه انا الي واااو
لينا : خخخخخخخخ حلوه انا الي واااو
العزوف سحبت نفسها وطلعت لغرفتهم لانها فاضيه وما فيها احد
وهي تبي تقعد لحالها شوي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """
في بيت جيران العمه وبالتحديد عند ميس وشادن في غرفة ميس
ميس : شادن
شادن قاعده عالنت ومهيب لمها
ميس: شديييين اكلمك ردي علي
شادن: نعم
ميس: ياختي طفش اليوم
شادن: ياختي انتي ما تشبعين هذانا طلعنا ورحنا وشفنا البحر
ميس: عندي فكره ودي انفذها
شادن : الله يستر من افكارك بس
ميس: جزاتي ادور لك الوناسه
شادن: وشي
ميس: ابي اعزم جيراننا واهلهم عندنا اليوم
شادن: فاضينا احنا ومتى نجهز ويمكنهم مرتبطين وكذا والحين الساعه 7
ميس: لا ما عليك انتي بس ما لقيتي الا رجا اصلن اول ما تدق عليها امي بتحلف عليها نجي عندهم وهذا الي انا ابيه
شادن : او او لهالدرجه ماخذه عنها فكره غلط
ميس: لا فكره غلط ولا شي بس اغلب الحريم كذا وبالذات الي بيوتهم قصور مثل جيراننا
شادن : لا بالله عطيهم عييين
ميس: والله بيتهم يجنن مالت علينا بس
شادن : حرام عليك بيتنا والله كشخه
ميس: بس ما يتقارن ببيت رجا
شادن : وانتي وش فيك كذا الرسول كان دايم يقول ناظروا للي اقل منكم عشان تحسون بالنعمه الي انتم فيها
ميس: باروح اكلم امي
شادن : عالاقل يوم ذكرت اسم الرسول قولي صلى الله عليه وسلم
ميس طلعت من الغرفه ولا عبرتها حتى

""""""""""""""""""""""""""""""""""""
طلال ماسك مشعل ومثبته وسعود ماسك تركي
ومخلين خلود تطقهم عشان بعد ما تعورهم مرره
مشعل: حرام عليك خلووود شوي شوي
خلووود ساكته وتطق من كل قلبهااا وومب فاضيه حتى تتكلم
تركي : خلوود حرام عليك انا اخوك نسيت يوم اجيب لك حلاو معاي كل يوم من المدرسه
خلوود لفت عنه وراحت لمشعل
مشعل: هيي انت حرام عليك بديتي فيني
خلود : خلاص
طلال: وشي الي خلاص توك ما طقيتيهم زين
خلود : لا بس خلاااص
مشعل: مسويه طيبه تبيني اقول انك ازين مني لا بتطقيناا
تركي : طقيه هو انا مالي دخل
خلود عصبت منه وطقته طقه مشعل خلاص عيونه شوي وتدمع
مشعل ساكت ما يبي يصيح
طلال وسعود رحموه وفكوهم خلاص
وخلوود راحت قالت لطلال شكراااااا
طلال: ولو العفو بنت عمي أي شي ثاني تعالي لنا وراحوا للخيمه
خلود : اوكي ودخلت داخل
مشعل : الحين وشلون بننتقم منها
تركي : ناوي تنتقم انت ووجهك
مشعل: ايه بس بدون ما تدري انه احنا
تركي : لا خلاص كافينا الي فينا
مشعل: انت كافيك بس انا لا
""""""""""""""""""""""""""""""
ام طلال كانت قاعده بالصاله الي فوق مع بو طلال بس
وتقهويه
ابو طلال: كلمتي عبير بالموضوع
ام طلال: لا والله ما فاتحتها بس ودي اقولها عشان تحاسب بتصرفاتها شوي
ابو طلال: ايه خليها تتسنع
ام طلال: وهي سنعه ولا عندك شك
ابو طلال: سنعه ما قلنا شي بس ان جلست مع هالبنات اكيد بتتهيبل
ام طلال: ايه والله انك صاادق
"""""""""""""""""""""""""""
عند البنات عبير حست بضيقة اختها وكانت مقرره انها بتروح لها وتشوف وش فيها لان العزوف مب على بعضها هالايام بس ما كانت تبي تروح وراها علطول عشان محد يشك من البنات
فدوى : اقوول وش عندكم مخططات اليوم
لينا : انا عندي مخطط انما اية يجنن
فدوى : لا تكون زي مخططاتك الأوليه اذا زيهم من الحين مرفوضه
لينا : لا والله أصلن خططي تحلمين تحصلين مثلها
رنا : تيب قولي خلينا نشوف
لينا : اذا ناموا كلهم نتسحب ونروح للمسبح الي برا نسبح فيه
رنا : وليش ما نسبح العصر وهم دارين وش معنى وهم نايمين
لينا : ياغبيه مالها طعم احلا كذا نتوزى ومدري ايش

فدوى : خخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك بس
انا عندي فلم هندي خولنا نشوفه اليوم

لينا : لا وين ما احبه 4 ساعات واخرتها بيموتون وشهوله نتابع
فدوى :خخخخخخخخخخخخخخخخ بس وناسه
لينا : لا لااااااا وييين ما احب الافلام الهنديه
عبير: عن اذنكم باروح شوي وطلعت وراحت للصاله وهي ماره من الصاله
نادتها امها
ام طلال: عبير تعالي شوي ابيك
عبير: ان شاء الله يمه تقدمت و سلمت على ابوها وحبت راسه وجلست
ام طلال: يا بنيتي انتي كبرتي وماله داعي المقدمات انا باقولك علطول
عبير ساكته لانها شبه عارفه الي بينقال
ام طلال: خطبتك عمتك لولدها وانا ابوك موافقين وش رايك
عبير بصوت يالله ينسمع : عادي
ام طلال: خلاص خلاص ههههههه لا تموتين علينا قومي روحي للمكان الي كنتي بتروحين له
قامت عبير وراحت
ام طلال: الا ما راح توديني اليوم لصديقتي الي قلت لك عنها
بو طلال: لا والله ما اقدر بو خالد اليوم عازمنا وعازمن ربعه
ام طلال: يللا اجل خيرها بغيرها
""""""""""""""""""""""""""""
العزوف جالسه لحالها بغرفتها وفجأه رن جوال عبير استغربت انوو موب معاها في الصاله
شافت الرقم ضحكت وردت
العزوف: تو ما سئلتوا عن والله ولا ناسينا ولا انتم لمنا
هدى : خليني اسلم اول
العزوف : طيب يللا نعيد
هدى ما استوعبت : كيف
العزوف : 1 2 3
العزوف : الوو
هدى: خخخخخخخخخخ السلام عليكم
العزوف : هلا والله وعليكم السلام والرحمه
هدى : والله يا عزييف اني كل ما جيت بادق اقول اكيد موب فاضين وعند اهلهم بس تو صراحه ما قدرت اشتقت لكم مره ولقيت نفسي قاعده ادق رقم عبير
العزوف : شف شف وبكل وقاحه وما تقول اددق رقم عزووف
هدى : هههههههه وكاني اذا دقيت بتردين
العزوف : وليش ما ارد
هدى : العزوف سؤال وبكل صراحه
العزوف : وشي
هدى : جوالك وينه
العزوف : ايه ما قلتي لي اخبار خالتي
هدى: هههههه عاشت المصرفه.. ابد بخير
العزوف : دووم ياربي
هدى : دام فضلك والحين عطيني عبووره
العزوف : هذي هي جت خووذي
عبير: هلااااا والله
هدى: اهليين وينك يالقاطعه
عبير: ياعمري والله موجوده بس عاد تعرفين
هدى : وش مسويه ووش علومك ومتى راجعين والله الرياض من دونكم ما تسوى
عبير :تسلمين يا بعدهم والله فاتك ياليتك معانا اليوم رحنا للبحر بس ايش ونااسه
هدى : ليه وش سويتي وكالعاده ابي بالتفصيل الممل
عبير نست يوم شافت عزوف تضحك انها جايه تواسيها: ان شاء الله بس اصبري باطلع عزيييف
العزوف : خير ان شاء الله باطلع بكرامتي
عبير: زين انها جت منك هههههههه
وقعدت تقولها عن كل الي صار من اول يوم وصلوا الين ما قالت لها امها تو
هدى: ياهوو ما اقدر والله كبروا البناااات
عبير: احم احم وش قالوا لك اجل طول عمرنا بنظل صغار
هدى : حلو؟
عبير: واللهي تبن الصدق
هدى: ايه اجل
عبير: وش دخلك انتي انا الي باخذه ولا انتي
هدى: هههههه من الحين تغارين عليه الله يعينه اجل
عبير: خخخخخخخخخ
ام هدى الي كانت جنبها : من تكلمين
هدى : اكلم عبير بنت خالتي
ام هدى: امها جنبها
هدى: عبير امك عندك
عبير : لاوالله بعيده
هدى: تقول بعيده يمه
ام هدى: هاتي ابارك لها خطبتها ولو اني كان ودي بها لفصييل بس عاد كل ما قلت له اعرس قال موب الحين
هدى : ما شاء الله يعني داريه ولا علمتيني
عبير الي معاهم ولا تدري وش القصه : وشي
هدى : امي داريه عن خطبتك ولا قالت لي شي
عبير: هههههه بعد هم ثنتين خواات اذا ما قالوا لبعض كل شي لمين بيقولون
هدى: صدقتي خوذي كلمي امي
"""""""""""""""""""""""""""""""""

ميس: يمه
ام ميس: نعم وش تبين
ميس: دقي على خاله رجا قولي لها تجي عندنا
ام ميس: ياختي مانيب فاضيه والبيت محيوس وصعبه اعزمهم وابحل بهم
ميس: تكفيين يمه الله يعافيك اصلن تدرين انوو خالتي رجا بتقولنا تعالوا لي
ام ميس: ولازم نروح نضيق عليهم وعندهم اهلهم
ميس: لا ضيق ولا شي بيتهم من كبره لو ينحط فيه 50 الف نفر ما امتلى ولا ضاق
ام ميس: عيب عليك وش هالكلام قولي ما شاء الله
ميس ببراءه : لا مو قصدي كذا بس اهلها جايين من الرياض والي اعرفه عندهم بنات وجمعه وفله ودنا نوسع صدرنا شوي
ام ميس رحمتها وقررت تدق وفعلن العمه رجا اصرت يجون يتعشون عندهم
ام ميس: يللا قومي وقولي لاختك عالساعه 8 كذا بنطلع لهم
ميس: مشكووره يا احلا ام بالدنيا
وراحت تلبس
""""""""""""""""""""""""""""""
بعد ما صكرت هدى قعدت تسولف مع امها عن عبير وخطبتها لخالد
وقالت لها امها كل شي انو ان شاء الله بيحطون العرس قبل الصيف وفي اجازة العيد
والا على دخلة فيصل
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل : ياهلاا والله وعليكم السلام تو ما انورت الدار
فيصل: النور نورك يمه
فيصل : الا مين هاللي بتعرس اخيرن بنفتك من هدووو
هدى: ليش ان شاء الله جالستن عله على قلبك انا
فيصل : هههههه لا مو قصدي بس ابي لك الخير والتوفيق
هدى : وما راح اتوفق الا ان تزوجت لا تطمن هذي عبير بنت خالتي
فيصل تغير وجهه وبانت ملامحه غير شوي وكل الي قدر يقوله : ايه اجل انا بارقى انوم من الصبح في الدوام
وتو امه وهدى بيقولون له اقعد وزي كذا بس كان هو طالع خلاص

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في بيت العمه رجا الرجال كانوا كلهم جالسين بالخيمه لانوو بيجون اصدقاء بو خالد
اما الشباب فجالسين بالملحق ما طلعوا اليوم مالهم خلق وبعدين ملحق العمه رجا يعتبر شبه استراحه فيه خيمه وحديقه كبيره وملعب كوره وطاولة بلياردو ومسبح وكل شي
والحريم كانوا مجتمعين بالصاله الي تحت
العمه رجا : تراني اليوم مناديه جيراننا على العشا وهي فرصه تتعرفون عليهم حبوبين وطيبين
ام خلود : هم من اهل الشرقيه
العمه رجا : لا والله نفس حالتنا جايين فيذا عشان شغل ابوهم
هي مريم وبناتها ثنتين ميس وشادن وعندها ولد واحد متزوج عبد الملك
يعني بس هي بتجي وبنياتها وحدتن كبر رنا او اكبر بشوي الي هي ميس والثانيه كبر لينا و توها تدرس الظاهر
ام سعود : يحليلهم كويس اجل بناتنا يلقون احد يسولفون معاه
ام طلال : على كذا باروح اقولهم يلبسون لا يجون الناس وهم ما تجهزوا
وقامت تقولهم وهي بعد تلبس
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
قاعده لحالها وما تدري وش تسوي طفشت وما ودها تروح تجلس مع اهلها
هي خلاص تعودت على كذا دقت على رقم بدر
بس جواله مقفل يئست وقررت تنزل تحت
ام فيصل : هلا ببنيتي تعالي اقربي لمي
هدى: ياعيني عالمحبه
ام فيصل : ما صدقنا هيفااء تنزل وتجلس عندنا
هيفاء : راحت وحبت راسها وجلست عند امها
هدى وهي تضحك: لا لا على كذا ما اقدر انا وبعدين اذا حضرت الشياطين وقامت
هيفاء ولا عبرتها حتى ....قاعده بس تطالع في التي في
ام فيصل : هاو اجلسي بس خلي العائله تجتمع ولو يوم هذا وانتم ياعيالي 4 نادر ما نشوفكم مع بعض بالذات مهند مير ما يجلس في هالبيت
هدى: هههههههه تصدقين ما شفته من 4 ايام
ام فيصل : لا انا شايفته امس وهو طالع لغرفته جا وسلم علي
هدى : ولا هاوشتيه ولا شي
ام فيصل : هالولد ما تقدرين عليه لسانه يقطر عسل ودي اهوشه بس ما قدرت
هدى الي لسه واقفه : يلا اجل انا طالعه وراحت رقت فوق هي اصلن تبي تشوف فيصل وش فيه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ميس وشادن وامهم داخلين لبيت العمه رجا.. وسعود وطلا ل كانوا واقفين برا بس بشكل ميس وشادن يشوفونهم وهم ما ينتبهون لهم
ميس: شوفي هذا الي هناك
شادن : ايه هذا اخو البنت
ميس: شوفي الي جنبه بس
شادن بمزح : هيي انتي عاالاقل اثبتي على واحد
ميس: احلا واصغر ما اقدر شدوون يهبل
شادن: صدق انك خفيفففففه ادخلي بس ترا امي دخلت
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
خلود طفشانه ولا جلست مع الحريم وقاعده بالصاله الي تحت تشوف التي في
خلود من الملل مسكت التلفون وقعدت تدق تسولف مع خوياتها
كالعاده مشعل وتركي فوق في غرفة عادل يلعبون بلاي ستيشن
مشعل: تصدق اشتقت لخلود
تركي : نعــم هيي خيير
مشعل يصرف: لا يا غبي قصدي اشتقت اهبل فيها
تركي : بس ما نقدر الحين أي كلمه بتصيح وتروح لطلال ولا سعود
مشعل: عادي نهبل فيها بدون ما تدري انه احنا
تركي : ترا بيصدقونها حتى لو ما عندها دليل
مشعل: تدري عندي فكره
تركي : وشي
مشعل: رح بس جيب كاميرتكم ذيك الي وريتني اياها بس بدون محد ينتبه لك
تركي: لا عادي امي تحت مع الحريم وخلود تحت
وراحوا يصورون خلود وهي ما تدري

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """

في المجلس الكبير في بيت العمه رجا كانوا الحريم جالسين على جهه ومعاهم ام عبد الملك
والبنات على الطرف الثاني
ميس: يعني انتي الحين يا عبير ورنا والعزوف اخوات ما عندكم اخوان
رنا: الا مشعل وطلال
ميس: كبار
رنا : طلال بس كبير
ميس: وخلود
لينا: وش عرفك بخلود
وقعدت ميس تقولهم السالفه كلها
لينا : يعني انتي وشادن كنتوا فيه اليوم قهر ما كنا نعرفكم
شادن: هههههه يللا خيرها بغيرها
لينا : لا خلود بنت عمي عبد الرحمن هي وتركي وشوق وكلهم صغار هي اكبرهم
ميس: يعني ما عندها اخوان اجل مين الي كان معاها؟
العزوف: اخوي طلال
شادن : ولينا انتي وحيده؟
لينا : لا عندي اخوي اكبر مني سعود
شادن : اهاا
لينا : وانتم
شادن: ما فيه الا انا وميس واخوي كبير متزوج اسمه عبد الملك
لينا : يعني انتي يا شادن معاي بالمتوسط وميس كبر رنا
شادن : ايه ميس في 2 ثنوي بس انا السنه الجايه اول ثنوي وانتي 3 متوسط
لينا : يا حركككات يالكبيره خلاص بتودعين ايام المتوسط
شادن: تصدقين عاد ما ودي
لينا: ليش
شادن: مابي اروح الثنوي ما عندهم هبال زي المتوسط
لينا: جد والله
شادن: ايه غصبن عليك تكبرين وتثقلين
لينا : ههههههههه انا مهما كبرت مانيب ثاقله
شادن: ههههههههههههه موب بكيفك
لينا: لا تتحدين
شادن: هههههه بلا هبال بس
ميس تكلم عبير: انتي تخرجتي صح؟
عبير: ايه الحمد الله
ميس: ووين سويتي حفل تخرجك؟
عبير: سويت حفلين واحد في بيتنا والثاني مع خوياتي بالمدرسه
ميس: في نفس المدرسه ولا بقاعه احتفالات
عبير: لا بقاعة احتفالات
ميس : ايه احنا مدرستنا حفل تخرجهم مره فخم كل وحده تدفع على 6,000
عبير: ليش وش بتسوون كرنفال ههه
ميس: لااا يجيبون لنا طقاقه صح ....السنه الي فاتت جايبين لهم نديبه وماخذين افخم قصر بالشرقيه وحاطين 4 بوفيهات كبار
عبير: والوحده كم لها من دعوه
ميس: امم تقريبا 10 واذا تبين زياده تشترين
عبير: ادفع 6 الاف وانادي بس 10 والله مالها داعي
ميس الي تتكلم من طرف خشمها: بس فخــم
ميس: انتم مطولين هنا
العزوف الي مره منقهره من هالبنت ولا عجبها شكلها وما ارتاحت لها اصلن : ليه جالسين على قلبك؟
ميس : وش فيك انت فاهمتني غلط انا قصدي لو بتجلسون اكثر نقدر نطلع مع بعض
العزوف : لا بنمشي بكره
ميس في نفسها مقهوره : ليش اجلسوا شوي بعد
العزوف : والله ابوي واخوي عندهم اشغال
ميس: اهااا
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
هدى الي كانت راقيه فوق تشوف فيصل وش فيه دقت عليه الباب كذا مره بس ما رد عليها
قالت تخليه يرتاح شوي وترجع له
فيصل في غرفته يسمع دق الباب بس ماله خلق يكلم احد
لسه مصدوم ومو عارف ليش.. هو عمره ما توقع انها بتروح لغيره اصلا كان يشوفها صغيره شوي ويبغالها كم سنه لين ما تتزوج
فيصل: يعني معقوله عبير خلاص ما راح تكون لي
لا لا مستحيـــل بس انا سامعهم باذاني يقولونه والله مدري
وحط راسه عالسرير وقفل عيونه ووقف عن التفكير الي اتعبه ولا لقى جواب
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
عند البناااااااااات
شادن : لينا وريني جوالك باشوف اذا فيه بلوتوثات حلوه
لينا : اوكيه وعطيني حقك نسوي تبادل هههه
شادن : اوكيه
شادن قعدت تقلب ولقت حافظه مكتوب عليها العائله
شادن :عادي افتح حق العائله
لينا : ولو خوذي راحتك
شادن قاعده تناظر مقطع لسعود وهو يرقص غربي
شادن : واو حركه من هذا
لينا : هذا سعود اخوي
ميس الي اول ما لقطت الكلمه سحبت الجوال من يد اختها وقعدت تتفرج
ميس: معليش ترا انا بعد بشوفه
لينا: وش دعوه عاد عايدي
العزوف والشرر طاير من عيونها : عن اذنكم انا طالعه لغرفتي
لينا : وييين
العزوف سفهتها ومشت
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
هيفااء بعد مارقت لغرفتها لحالها
هيفاء : وينك ياقلبي ليش مقفل جوالك
بدر: يهمك يعني لو قفلته
هيفاء : وكيف ما يهمني
بدر: هيفاء لو سمحتي يكفي
هيفاء : بدر شفيك
بدر : ما فيني شي
هيفاء : لا انت متغير علي
بدر : والله ما فيني شي
هيفاء : وين رحت اليوم
بدر: وين باروح يعني في الاستراحه مع الشباب
هيفاء : اها
بدر :.............................
هيفاء:.............................
بدر : هيووفه
هيفاء : عيونها
بدر: يكفي حرام عليك
هيفاء : شسويت لك
بدر : والله محد معذبني الا انتي
هيفاء : هههههه اذا انا سبب عذابك اجل ما استاهل اعيش
بدر : بسم الله عليك ياعمري جعله فيني ولا فيك
هيفاء : هههههه
بدر بعد سكوت دام شوي : هيفاااء
هيفاء : هلا عمري
بدر : ودي اشوفك
هيفاء: بدر انت عارف اني ما اقدر
بدر : قولي لاهلك باروح سوق ولا شي
هيفاء : مدري مدري ما اقدر
بدر: وبعدين معاااك كل شي ما تقدرين عليه وانتي لو تطلبين لبن العصفور جبته لك
هيفااء: نشوووف على حسب
بدر : ايه خليك كذا ولا تعذبيني اكثر
هيفااء: اييه هههه
هيفاااء كانت فاتحه باب الغرفه شوي ما توقعت احد يمر من عند غرفتهااا لان البيت كان شبه فاضي امها وابوها ناموا خلاص وهدى بغرفتها وفيصل بعد
مهند دخل عليها فجأه : من تكلمين
هيفاء الي مره ارتبكت وصكرت الخط علطول: وحده خويتي
مهند:وليش قفلتي الخط
هيفاء : مدري انت خوفتني
مهند : طيب هاتي الجوال اشوف اخر رقم وادق
هيفاااء ارتبكت مره وخلاااص ما عاد تدري وش تسوي
هيفاء خافت لو ما عطته يسوي لها مشكله وكانت مخزنه اسم بدر ( بدور ) وتعرف اخوها ما يكلم بنات ابد وعطته الجوال
مهند مسك الجوال اول ما شاف ان الرقم اسم بنت ما دق وعطاها الجوال
مهند: لا عاد تكلمين خلق الله بالليل مره ثانيه عندك العصريه كلها وطلع
هيفاء وكان احد شال هم كبير من على قلبها : ان شاء الله

""""""""""""""""""""""""""""""""""""
هدى بغرفتها ما هان عليها اخوها تحس فيه شي مو معقوله طلعته كذا
قامت من مكانها وراحت له ودقت الباب ومحد رد بعد
هدى: فيصل فيـصل
فيصل سمعها وكان روق شوي : نعــم
هدى : افتح الباب شوي
فيصل : وش تبين
هدى : افتح طيب ولا بتخليني واقفه عند الباب
قام فيصل وفتح لها ووقف يناظرها
هدى تحاول تلطف الجو: وبعد ما راح تقولي تفضلي يعني لازم اعزم نفسي بنفسي هه
فيصل : لا وش دعوه الغرفه غرفتك
هدى: فيصل انت عارف انا ليش هنا وما يحتاج مقدمات
فيصل يستلكع: ليش يعني
هدى: يعني ما تدري
فيصل : لا والله علميني
هدى: وش فيك اليوم طلعت كذا فجأه اول ما دريت اننا نتكلم عن عرس عبير
فيصل : لا ولا شي بس انا اصلن كنت طالع
هدى : يعني اكيد ما فيك شي
فيصل : لا ابد
هدى : طاايب انا باروح انوم وراحت تطلع
بس وهي لسه واقفه عند الباب
فيصل : هدى
هدى لفت وجهها وهي ماسكه الباب : نعم
فيصل : عبير
هدى : وش فيها
فيصل : انا ابيها
هدى واقفه مكانها وتناظر فيه ومو مصدقه وهو جالس ويناظر فيها قعدوا على هالحاله يجي 10 دقايق
هدى: وليش ما قلت من اول
فيصل : مدري
هدى : وشلون ما تدري
فيصل: يعني مدري
هدى الي بدت تعصب : يا سلام توك تجي تقول ابيها والبنت خلاص راحت يعني لو انك قايل وش بيضرك كان عالاقل خطبناها لك وتزوجها متى ما بغيت يعني حتى ما يمديك تعتذر باشغالك ولا شي بس كذا ساكت بصراحه تستاهل انها راحت لغيرك
فيصل : نبيها لنا عون صارت فرعون الشرهه مو عليك عللي يفتح لك قلبه واخذ مفتاح سيارته وطلع
هدى: ياعيني وانت بعد تقهر يعني جالس طول هالمده ما قلت شي وقعدت تانديه فيصل فيصل وين رايح انا مو قصدي بس انت تقهر بعد
فيصل : خلاص انا اقهر مع السلامه
هدى وهي تطلع وراه فيصل طيب وين بتروح
فيصل : باروح اتمشى شوي
هدى: فيصل اصبر طيب
فيصل طلع وخلاها
هدى راحت لغرفتها رجولها تجرها ولا هي مو عارفه حتى تمشي والافكار في راسها متضاربه فيه تشابك في الافكاار هو يبيها بس هو ما قال هي راحت عليه هذا كل الي كان في راسها وصلت لغرفتهااا رمت نفسها على سريرها مثل ما ترمي الكوره ما تدري ليش بدت تصيح
وكأنها بدت تستوعب الوضع الي هي فيه عبير وفيصل نسخه منها هي وطلال بس بفرق واحد انوو عبير اصلن مو مهته بفيصل عكس طلال الي يبيها وشاريها وما عمرها وضحت حتى انها تبيه معقوله نفس الي صار لفيصل يصير لها هذا هو الشي الي كان دايم مخليها حزينه
مسكت البطانيه وغطت وجهها وقعدت تبكي بصمت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::

بعد 10 أيام من الأحداث الآنفة الذكر
على الساعه 10 الصباح وفي بيت بو طلال
ام طلال تكلم اختها: يا وخيتي حاسه ان فيك شي
ام فيصل : لا والله ما فيني شي
ام طلال: صوتك تعبان
ام فيصل:هههه بتتتعبيني غصبن عني يا فوزيه
ام طلال : والله مدري عنك ودي اشوف هالبنات ما بعد قامن الله يهديهن
ام فيصل : ابد عندنا وعندتس خير هدى وهييف ما يفكرن يقومن
ام طلال: انا ابيهن يقومن يساعدنني تعرفين الشغاله راحت والسواق معاها
ام فيصل : ارسلك مليكا خليها عندك ياوخيتي
ام طلال: لا والله ما يحتاج من كبر البيت انا وبنياتي نكفي وعندي عبير الله يخليها لي
هي اللي شادتن حيلها
ام فيصل : ازين لها تتعود وهي على وجه زواج الا ما شريتوا لها شي الدراسه جايه
ويمكن ما تقدرون تطلعون بايام الدراسه كثير وتعرفين الترم الاول ما يمديه بادي الا ورمضان جاي وزحمة الاسواق ما تنطاق برمضان
ام طلال: من وين لي بس لو جت علي لاجهزها جهاز ملكات بس المهر ما بعد جا
بيجي بعد الشبكه والشبكه ما بعد تحددت بس قريبه
ام فيصل حست بضيق اختها: اقول انا باعطي عبير حفالتها وخليها تشتري شي واذا على الطلعه انا بامركم اليوم انا وهدى وهيفاء بسواقنا نروح للسوق
ام طلال : الله يجزاتس خير محد حاس بي غيرتس
ام فيصل : وهم الاخوات لمين يا فوزيه
ام طلال بحزن وكانها تذكرت شي ضيق على صدرها : صدقتي
ام فيصل : اجل اخليك باروح اشوف وش نسوي غدا
ام طلال: وانا بعد باقوم بنياتي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
راحت ام طلال تقوم البنااات
لقت رنا جالسه على السرير وتفكر وعبير والعزوف نايمات
ام طلال: هاو رنا قايمه ورا ما علمتيني ترا افطرنا وخلصنا
رنا : مابي فطور يمه
ام طلال: رجعتي للدايت
رنا: لا بابدا الدايت على بداية الدراسه معاد بقي الا كم يوم
ام طلال: وش فيك متضايقه
رنا : يمه طفشت
ام طلال: وش بيدنا بعد لو فيه سواق كان وديتكم لاي شي وانتي عارفتني ما يهون علي اشوفكم كذا
رنا: قولي لطلال
ام طلال: طيب اقولك شي يفرحك
رنا تحمست : قولي يمه تكفين تكفين
ام طلال: خالتك بتمر علينا اليوم هي وبناتها وبنروح السوق
رنا فرحانه بس: يمه هيفاء بتجي معانا
ام طلال: مدري عنها
رنا: موب فاضيتلها تجي تقول هذا حلو وذا زين وانا عارفه اني من الحين مانيب شاريه شي ومابي انقهر
ام طلال: والله انك بعد ...احنا رايحين ننبسط موب شرط نشتري وبعدين اذا رحنا بنروح نشتري لعبير شي لعرسها وكذا تتجهز به وانتي ان لقيتي لك شنطه حلوه للمدرسه سعرها زين ابشري
رنا: والله يمه
العزوف : يووه ازعجتونا حتى انا ابي شنطه جديده
ام طلال: انتي عندك حق العام
العزوف : لا والله وش معنى رنا جديده وانا اخذ حق العام
ام طلال: مدرستكم جديده يعني مين بيدري ان شنطكم قديمه
العزوف : دام مدرستنا جديده حتى هي وشهو له يشترى لها
رنا:عزييف انا شنطتي شاريتها على موضه يعني الحين راحت موضتها انتي شنطتك عايدي تمشي ما فيها شي قديم تهبل
العزوف : الحين تهبل ولا اول ما شريتها كلن قال حلوه الى انتي على قولتك مو ستايل
اشوى ان البنات يجوني من جميع انحاء المدرسه واقصاها وادناها يسئلوني من وين شاريتها
واقولهم مو من هنا من برا
رنا: خلاص اجل لا تشترين عشان يعجبون فيك بنات المدرسه الجديده
ام طلال: ههه يحليلكم بس عاد هالله هالله بالدراسه رنوو انتي ثالث ثنوي مرحله يبيلها جد
العزوف : وانا بعد ثانــي علمــي
ام طلال: وانتي بعد ابيكم تطلعون عالمات وباحثات في المستقبل
رنا : اخس يمه تعرفين عالمات وباحثات
ام طلال: تتطنزين علي يابنت عبد العزيز هذي عقوبتي في عزيف يوم ما شريتها لها الشنطه
العزوف تقوم وتحب راس امها: شفتي يمه انك ظالمتني
ام طلال: المهم روحي غسلي انتي وصلي كانك ما صليتي الفجر ويللا على شغل البيت
العزوف : بس مالي دخل انا علي امس المطبخ وقبله اليوم علي التنظيف بس
ام طلال: الجدول هو نفسه معلق على الثلاجه في المطبخ
العزوف : بس ذيك المره بدلت مع رنا يوم كانت تعبانه ونظفت المطبخ مرتين ولا خذته عني
ام طلال: عاد مالي شغل فيكم تفاهموا
رنا: اقووول بس شعولي وينه
ام طلال: نايم من يومين في بيت عمك ما طاع يجي
رنا: انا اقول ما شفته من زمان
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""

في بيت العم عبد الله
سعود وليناجالسين بالصاله لحالهم وابوهم في الشغل وامهم نايمه
سعود قاعد يفكر
لينا تحرك يدها بشكل دائري قدامه بس ما انتبه، لينا :هيي انت
سعود : هاه
لينا: وش تفكر فيه بالله
سعود : افكر متى اخلص دراستي واتوظف عشان اتزوج
لينا: موب لازم تكمل دراستك وضيفتك ان شاء الله مضمونه لو بغيت تزوج الحين
سعود : لا وين ما يصلح لازم ابني نفسي اول
لينا : ايه اها
سعود : الا من اول ما رجعنا للشرقيه ما قلتي باروح بيت عمي ولا شي
لينا : بس كانوا معنا وطولنا مع بعض لازم نبعد شوي عشان نشتاق
سعود يعدل جلسته : لا لا لا ليناا تقول هالكلام اكيد فيه شي صاير
لينا : ابد بس هالعزوف مدري وش بلاها قلبت علي اخر الايام اكلمها ترد عليه بايه او لا
ومن اول ما رجعنا دقيت عليها مرتين صرفتني تقول ارتب البيت
سعود : يحليلها والله سنعه تعرفين بعد معاد عندهم شغاله
لينا : بس تقولي بارجع ادق بعدين ولا تدق قويه المشكله اقولها انتي زعلانه مني تقول لا عايدي
سعود : هي طبعها كتومه نسيتي يومنا صغار يوم نروح للاستراحه ويجي واحد من اهل ابوي من بعيد ويتطاق معاها ويهزأها بس ما علمت احد وهي شوي وتصيح ونقولها وش فيك ولا ترد
لينا : وانا انسى انت ما صدقت على الله خبر انها قالت انه مضايقها رحت له وجلدته جلد
حتى طلال وهو اخوها هو اللي يوقفك
سعود : خخخخخخخخخخخخ محد قاله يحتك ببناتنا
لينا: والله لو انها انا ما جبت خبري
سعود : وش دعوه عاد انتي اختي وانتي الحب كله
لينا : بدا الفقش موب انتم عندكم الكلام الحلو زي السلام عليكم
وتلعبون علينا بكلمتين
سعود : اقول بس منتيب وجه احد يدلعك قومي روحي جيبي لي شي اكله بسرعه
لينا: ايه الحمد الله كذا احس انك اخوي الصدقي خخخخخخخخخ وقامت
سعود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بعد ما راحت لينا رن جوال سعود بس شافه رقم غريب طنشه لانه ماله خلق


...................... تكملة الجزء الثالث ..........................

0 التعليقات:

إرسال تعليق